شؤون محلية

الشيخ علي الكعلولي يتقدم موكب مشائخ وافراد قبيلة الكعللة في زيارة المناضل اللواء / محمود الصبيحي



كتب / عبدالسلام هائل

تواصلت وفود ومشائخ القبائل لزيارة البطل المناضل اللواء الركن / محمود سالم الصبيحي وزير الدفاع الاسبق الى مقر اقامته في منزله بالصبيحة لتهنئته بسلامته واطلاق سراحه من سجون المليشيات الانقلابية وكذا للتهاني بعيد الفطر المبارك .
وكان في مقدمة الوافدين / الشيخ القبلي البارز في مديرية رأس العارة والمضاربة / الشيخ / علي بن علي مهيوب الكعلولي شيخ مشائخ الكعللة والذي قام بزيارة الى وزير الدفاع الاسبق اللواء الركن
محمود احمدسالم الصبيحي
يرافقه موكب مهيب من مشائخ وافراد قبيلة كعللة وقبائل الصبيحة الذين عبروا عن فرحتهم بعودة اللواء محمود الصبيحي بين اهله وناسه في الصبيحة.
وقدم الشيخ على الكعلولي باسمه وباسم مشائخ وافراد قبيلة الكعللة خالص التهاني القلبية وعظيم الامتنان للواء محمود الصبيحي بمناسبتي اطلاق سراحه وعودته الى اهله وكذا بمناسبة عيد الفطر المبارك ،مشيدا بالدور البطولي الكبير لوزير الدفاع الاسبق اللواء / محمود الصبيحي في كل المراحل التى مر بها الوطن وكان اخرها دوره البارز في مواجهة عدوان المليشيات الانقلابية وصموده الاسطوري لاكثر من ثمان سنوات في سجون الانقلابيين .
مؤكدا ان اللواء محمود الصبيحي كان وسيظل رمزا فريدا في النزاههة والكفاءة،والشجاعة والاخلاص والوفاء لبلاده ليس على مستوى الصبيحة وحسب ولكنه على مستوى الوطن بشكل عام .
من جانبه حيا المناضل الوطني اللواء الركن / محمود سالم الصبيحي وزير الدفاع الاسبق كل من قدم لتهنئته من مشائخ و افراد القبائل وفي المقدمة الشيخ علي الكعلولي ومشائخ افراد قبيلة الكعللة وكل ابناء مديريات الصبيحة والوطن بشكل عام .
*الجدير بالذكر ان الوفود ما زالت متواصلة منذ اطلاق سراح اللواء المناضل / محمود الصبيحي وهو ما يجسد مدى الحب والاحترام والتقدير الذي يحظى به اللواء الصبيحي من قبل الجميع .

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى