أخبار عدن

وفد من جمعية الضالع يزور الأسير المحرر اللواء محمود الصبيحي.



عدن اوبزيرفر/ خاص
قام وفد من جمعية الضالع الخيرية بمحافظة عدن برئاسة الطيار/فضل سالم أسعد رئيس الجمعية والشخصية الاجتماعية المناضل الشيخ /محمد محمد بن عسكر (صديق محمود الصبيحي) بزيارة عيدية للاسير المحرر وزير الدفاع الأسبق اللواء محمود الصبيحي في منزله بمنطقة عزافة في الصبيحة، وذلك للاطمئنان على صحته وتهنئته بالعيد معبرين عن سعادتهم بتحريره من قوات المليشيات الحوثية مشيدين بشخصية اللواء محمود الصبيحي القيادية باعتباره مناضلا جسورا وشخصية عسكرية ووطنية فريدة لها حضورها البارز وبصماتها في مختلف منعطفات النضال التي مرت بها بلادنا منتصرا لإرادة الشعب ومكاسبه الوطنية وعدم التفريط بها رغم المكائد والمؤامرات.

وأعرب رئيس الجمعية والوفد المرافق له عن تقديرهم وفخرهم واعتزازهم باللواء محمودالصبيحي وبكل أسرى الجنوب الذين ناضلوا وضحوا بأرواحهم في سبيل تحرير الوطن من مليشيات الحوثي الإرهابية.

من جانبه، شكر اللواء الصبيحي وفد جمعية الضالع الخيرية بمحافظة عدن وكل الوفود التي حضرت وتجشمت عناء السفر والحضور لزيارته والاطمئنان عليه في منزله..

هذا وقد رافق رئيس الجمعية الأخوة أعضاء الهيئة الإدارية العميد /عارف علي عثمان البسيسي والدكتور/ ميثاق الحريري والاستاذ خالد الجحافي وعلي الديرمي ..ورفيقهم عزالدين الصبيحي..

 

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى