عالم الفنغير مصنف

“فيديو” التونسية ليلى شندول تغني “مختصر الكلام”


القاهرة – حققت الأغنية الجديدة “مختصر الكلام” للإعلامية والممثلة التونسية ليلى شندول 210 آلاف مشاهدة في 24 ساعة فقط منذ طرحها بالتزامن مع حلول عيد الفطر عبر موقع الفيديوهات اليوتيوب.

وصدرت الأغنية باللهجة التونسية من كلمات وألحان سليم عبدالله وتوزيع صابر زواغي، وبقالب غنائي إيقاعي سريع من حيث اللحن والتوزيع الموسيقي، وحمل الفيديو كليب توقيع المخرج اللبناني فادي حداد، وظهرت ليلى شندول بأكثر من إطلالة مختلفة.

وتعد أغنية “كتبنا غياب” من كلمات مؤمن راجح وألحان بيصي وتوزيع ماريو أولى أغنيات شندول في مشوراها الفني الجديد.

وبعد أن غنت “كتبنا غياب” باللهجة المصرية وعدت بالغناء بلهجات عربية أخرى كاللبنانية واللهجات الخليجية أيضا، سعيا منها لتحقيق النجاح في جميع الدول العربية.

ليلى شندول هي إعلامية تونسية، بدأت دراسة الإعلام في الأردن ثم استقرت في مصر واستكملت مشوار الدراسة بكلية الإعلام بالقاهرة، وعملت في مجالات عديدة، فمنذ بدايتها اتجهت للعمل الخاص واقتحمت عالم الموضة وعروض الأزياء والإعلام ثم عملت ممثلة وهي الآن تدخل تجربة الغناء.

من جانب آخر تنتظر ليلى عرض فيلمها “الجواهرجي” تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري والذي توقف بعد وفاة الفنان أحمد حلاة.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول شخص يقع في مشاكل ومواقف محرجة بسبب زوجته، وتحدث بينهما العديد من المواقف في إطار كوميدي.

ويجمع فيلم “الجواهرجي” لأول مرة بين محمد هنيدي ومنى زكي بعد ما يقرب من 23 سنة، حيث قدما معا الفيلم الشهير “صعيدي في الجامعة الأميركية”.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى