علوم وتكنلوجيا

كيفية إضافة المزيد من الروابط إلى ملف تعريف إنستغرام




اقتصر مستخدمو إنستغرام على عرض رابط URL واحد فقط على صفحة ملفهم الشخصي لوقت طويل، مما يؤدي إلى خروج المشاهدين من النظام الأساسي. وتحول أولئك الذين لديهم صفحات ويب متعددة للترويج لها إلى خدمات “الارتباط في السيرة الذاتية” مثل Linktree للالتفاف على هذه القيود. لكن هذا الأسبوع، استسلمت إنستغرام للطلب العام وزادت الحد الأقصى لروابط الملفات الشخصية إلى خمسة.

ووفقاً لما قاله الرئيس التنفيذي لشركة ميتا مارك زوكربيرغ الذي أعلن مؤخراً عن الترقية عبر قناة البث الخاصة به على إنستغرام والتي لا يمكن الانضمام إليها والوصول إليها إلا لمتابعيه على تطبيق مشاركة الوسائط، فإن الزيادة في الروابط الحيوية على التطبيق “ربما تكون واحدة من أكثر الميزات المطلوبة.

الميزة التي تم إطلاقها حديثاً، والتي يجب أن تكون متاحة الآن لجميع أنواع حسابات إنستغرام، هي أخبار جيدة ليس فقط للأشخاص العاديين الذين يأملون في الحصول على مزيد من الأنظار على عملهم عبر الإنترنت، ولكن أيضاً للشخصيات العامة ومنشئي المحتوى وأصحاب الأعمال والمؤثرين الذين يحتفظون في نفس الوقت بحسابات وسائط اجتماعية مختلفة أعلى مواقعهم الإلكترونية.



كيفية إضافة المزيد من الروابط إلى سيرتك الذاتية على إنستغرام
في الوقت الحالي، لا يمكن إضافة أو إجراء تغييرات على الروابط المعروضة في ملف تعريف إنستغرام الخاص بك إلا من خلال الهاتف المحمول. إليك كيفية القيام بذلك، بحسب موقع سلاش غير:

قم بتشغيل تطبيق إنستغرام للجوال. تأكد من تسجيل الدخول إلى حسابك.
اضغط على صورة ملفك الشخصي في الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة.
اضغط على زر “تعديل الملف الشخصي” بالقرب من أعلى خلاصتك.
انقر على الروابط، ثم حدد “إضافة رابط خارجي”.
اكتب رابط URL وقم بتوفير عنوان.
اضغط على Done أو رمز علامة الاختيار لحفظ الارتباط.
اضغط على السهم الخلفي، ثم اضغط على تم أو أيقونة علامة الاختيار لحفظ جميع الروابط المضافة إلى سيرتك الذاتية.

يوجد خيار منفصل أسفل صفحة الروابط يتيح لك إضافة رابط فيسبوك. لاحظ أن القيام بذلك يحسب مقابل الحد الحالي المكون من خمسة ارتباطات. إذا غيرت رأيك، يمكنك تعديل أي إدخال أو إزالة أي ارتباط قمت بإضافته عن طريق النقر على الرابط والضغط على “إزالة الرابط”. يمكنك أيضاً التراجع عن ربط ملفك الشخصي على فيسبوك عن طريق تحديد “ملف تعريف فيسبوك والنقر على “إزالة من السيرة الذاتية”.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى