عالم الفن

ريم مصطفى رومانسية وثائرة


القاهرة – تقدم الممثلة ريم مصطفى في شهر رمضان هذا العام مسلسل “سره الباتع”، وتدور الأحداث حول الشاب الذي يبحث عن سر مقام السلطان حامد الموجود في إحدى قرى الريف المصري، ويقوده البحث عن اللغز إلى وقت الحملة الفرنسية على مصر.

وتجسد ريم خلال أحداثه شخصية “سارة” التي تعمل مرشدة سياحية وتتعرف على أحمد فهمي الذي يبحث عن سر السلطان حامد من خلال مقاماته المنتشرة في الأرياف، لتبدأ ريم معه رحلة اكتشاف معلومات عن هوية السلطان حامد.

وكشفت الحلقات الماضية التي تم عرضها عن طبيعة شخصية “سارة”، حيث ظهرت خلال الأحداث بشخصية خفيفة الظل وبطبيعة رومانسية، حيث أنها تعرفت على “حامد” وأصبحا صديقين ثم تطورت العلاقة بينهما إلى حب ونية الارتباط، كما ظهرت “سارة” كشخصية اجتماعية أيضًا إذ أنها اندمجت مع عائلة “حامد” بمجرد معرفتهم وأصبحت تتواجد عندهم باستمرار وتأكل تشرب وتقضي معظم الوقت معهم.


وأظهرت “سارة” خلال الحلقات تصميمها على الحب رغم الفوارق الاجتماعية والتعليمية بينها وبين “حامد”، فهي من أسرة ميسورة الحال وخريجة جامعة في حين أن “حامد” من أسرة ريفية وحاصل على دبلوم، ولكنها أصرت على استكمال قصتها معه والارتباط بشكل رسمي، فيما كشفت الحلقات أيضًا عن “سارة” الثائرة التي شاركت في ثورة 25 يناير ونزلت يوم جمعة الغضب 28 يناير رغبة في مستقبل أيضًا للبلد كما أنها كانت من أوائل الثوار الذين تحركوا ناحية المتحف المصري لحمايته من السرقة.

ومسلسل “سره الباتع” للمخرج خالد يوسف والمستوحى من رواية الكاتب الراحل يوسف إدريس، من بطولة أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، وهالة صدقي، ومجموعة من النجوم المصريين.

ومن النجوم العرب الكويتية شمس، والتونسية رانيا التومي، والسوري نضال نجم.متابعات

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى