أخبار عدن

اختتام دورة الجرافيكس لكوادر واعلاميي انتقالي العاصمة عدن


عدن اوبزيرفر-خاص:
اختتمت امس الخميس دورة تدريبية في اساسيات فن الجرافيكس التي نظمها قطاع التدريب والتأهيل بالهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي بالتعاون مع الادارة الإعلامية في انتقالي العاصمة عدن .

وفي كلمة له في حفل الختام نقل د.عبدالله الحو عضو مجلس ادارة الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي رئيس قطاع التدريب والتأهيل تهاني وتبريكات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الراعي الأول للإعلام والإعلاميين الجنوبيين بمناسبة الشهر الفضيل شهر رمضان الكريم.

وأكد في كلمته أن هذه الدورة التي استهدفت كوادر واعلاميين من مديريات انتقالي العاصمة عدن هي بداية لتطوير مهارات المتدربين في مجال تصميم الجرافيكس، مشيرا الى انه ستليها دورات تخصصية قادمة سيكون المبرزون من هذه الدورة مشاركون فيها.

وتمنى د.الحو من المتدربين والمتدربات وقد استفادوا من مخرجات هذه الدورة، أن يواصلوا تطوير مهاراتهم في مجال الجرافيكس والاطلاع الشخصي على منابعه من الفضاء الاليكتروني ومن مختلف المصادر وتطبيق ما تعلموه في حياتهم العملية.

من جانبه ألقى نقيب الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين عيدروس باحشوان كلمة لدى حضوره جلسة الختام أشاد فيها ببرنامج النشاط التدريبي في شهر رمضان الذي يقوم بها قطاع التدريب والتأهيل بالهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي في مجالات التصوير الرقمي والتسويق الاليكتروني وفنون كتابة القصة المصورة وهذه الدورة في مجال الجرافيكس .

و أكد النقيب باحشوان أن النقابة تضع نصب عينيها في المرحلة القادمة تنظيم دورات صحفية وإعلامية وفعاليات وأنشطة بالتعاون مع قطاع التدريب والتأهيل بالهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي .

إلى ذلك أشاد رئيس الإدارة الإعلامية في انتقالي العاصمة خالد شوبة بنجاح قطاع التدريب والتأهيل وبقيادة د.عبدالله الحو رئيس القطاع في تنظيم الدورات التاهيلية لكوادر الانتقالي والشباب والشابات الجنوبيين ومنها هذه التي استهدفت كوادر وإعلاميين من انتقالي مديريات العاصمة عدن، مشيرا إلى أن الإدارة الإعلامية في انتقالي العاصمة ستواصل استهداف المزيد من الناشطين والناشطات الجنوبيين في مثل هذه الدورات التخصصية.

من ناحيتهم أشاد المتدربون والمتدربات في الدورة بمستوى التنظيم واعداد المحاضرات النظرية والتطبيقية في مجال تصميم الجرافيكس، مؤكدين التصميم على مواصلة زيادة المعرفة وتطوير المهارات التطبيقية من خلال ما تلقوها من معلومات ومعارف خلال ايام الدورة.

وفي ختام الجلسة التي حضرها نائب الأمين العام لنقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين نصر باغريب وعضو قطاع التدريب والتأهيل نجيب مقبل ، تم توزيع شهادات المشاركة على المتدربين والمتدربات.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى