أخبار عدن

اللجنة التحضيرية لنقابات عمال الجنوب تقدم اعتذارها الشديد للدكتور / باسليم

مارس 09, 2022
عدد المشاهدات 241
عدد التعليقات 0
اللجنة التحضيرية لنقابات عمال الجنوب تقدم اعتذارها الشديد للدكتور / باسليم 

الشقرا  / خاص  

حضر صباح اليوم الأربعاء 9 مارس 2022 إلى مكتب المدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي د.م. محمد عمر باسليم الأخت امتثال ابراهيم بيربهاي رئيس اللجنة التحضيرية للاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب فرع العاصمة عدن و الأستاذ عبدالمجيد القاضي الأمين العام لاتحاد عمال الجنوب وسلموا سيادة الدكتور محمد عمر باسليم بيان اعتذار بخصوص كل ما صدر منهم ومن بعض النقابات المنضوية بعبائتها. وقد تم ذلك امام الفريق القانوني للدكتور باسليم وقيادات المؤسسة الإدارية و النقابية.
وبعد قراءة بيان الاعتذار قبله د. باسليم. 
وقدأشار البيان إلى ” …. شاكرين المدير العام لحسن الاستقبال والاستماع والتوضيح موجهين له اعتذارنا الشديد عن سوء الفهم واللغط الذي حدث آملين تقبله بما حصل بصدر واسع من الأبناء إلى الأبناء … “.
وبعد أن قبل د. باسليم البيان فيما يخصه من اعتذار شديد ، أوضح مدير عام فرع المؤسسة بعدن ان إدارة الفرع المتواجدة في الاجتماع سوف تتخذ اللازم حيال افتراءات هذه اللجنة  لان كل ما اتخذته من إجراءات هي إجراءات قانونية ١٠٠%. ولن تسمح بالفوضى بالانتقال إلى فرع عدن، وستحدد إدارة فرع عدن يوم السبت القادم موقفها الرافض لما ورد في بيان الاعتذار فيما يخصهم، ولا سيما أن الأغلبية الساحقة من عمال فرع المؤسسة بعدن أصدروا قائمة العار والتي تضم اللجنة التحضيرية للاتحاد العام لنقابات الجنوب فرع العاصمة عدن و مجموعة “شاهد ماشفش حاجة” وهي نقابات منضوية تحت عباءة هذا الاتحاد. 
وقد ظهر الحق يومنا هذا ساطعا في الإدارة العامة التنفيذية  وغدا سيسطع في الفرع و تنتهي الاكذوبة التي أطلقها العامل مياد أحمد سالم والتي اعتذر الاتحاد اليوم عنها.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى