أخبار عدن

قائد المقاومة الجنوبية ابو همام : لن نسمح بعودة العليمي إلى عدن


عدن اوبزيرفر/خاص

أطلق القيادي في المقاومة الجنوبية، عبدالناصر البعوة (ابو همام)، تصريحات نارية حذر فيها من عودة رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي إلى العاصمة عدن.
وظهر القيادي ابو همام في بيان مصور باسم المقاومة الجنوبية أكد فيه أنهم لن يقبلوا بعودة رشاد العليمي إلى عدن بعد اليوم، وكل متأمر على الجنوب لن نقبل به.
وأكد أن المقاومة الجنوبية هي صاحبة الشرعية الثورية في الجنوب وسوف تخرج ضد كل المتأمرين على الجنوب وشعبة وتتحول إلى نار وبركان كما ثاروا في 2015م ضد الحوثي.
وفي سياق خاطب دول التحالف العربي وقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة بأن أبناء الجنوب هم من كانوا معهم في الميدان ومن قاتل وقدم الشهداء في مواجهة مشروع إيران الذي تمثله مليشيات الحوثي، وأنهم في الجنوب لن يقبلوا بأن يلدغوا من الجحر مرتين من قبل المتأمرين العليمي وغيره.


وأضاف أنهم في الجنوب لن يحيدوا عن الحضن العربي وهم إلى جانب التحالف العربي بقيادة السعودية والإمارات، ولكن لهم قضية جنوبية عادلة.



وأتى بيان المقاومة الجنوبية عقب من ايام على تصريحات لرئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي أدلى بها لصحيفة الشرق الأوسط استفز فيها الجنوبيين، واحدثت ردود جنوبية غاضبة.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى