رياضة

ربيد يشيد بقيادة الاتحادبن العربي والمصري في الاعداد للبطولة العربية للكرة الطائرة في القاهرة..



ربيد يشيد بقيادة الاتحادبن العربي والمصري في الاعداد للبطولة العربية للكرة الطائرة في القاهرة..

ادعو المسئولين والجمهور اليمني مؤزارة خيبل والميناء ودعمهما في البطولة

القاهرة/ محمد احمد النعماني.

اشاد الاخ/ اوسان ربيد مدير العلاقات العامة في الاتحاد اليمني للكرة الطائرة بحسن التنظيم والاعداد للبطولة العربية للكرة الطائرة بنسختها ال٤١ والتي ستنطلق ظهر اليوم ( الاثنين) في ستاد القاهرة الدولي بمشاركة ١٢ ناديا عربيا..

وقال الاخ/ اوسان محسن صالح مدير العلاقات بالاتحاد العام للكرة الطائرة لقد كنا منذ الوهلة الاولى متابعين للبطولة والاعداد لها وحاضرين القرعة والاجتماع الفني والحقيقة سعدنا كثيرا ومقدرين الجهد الكبير الذي يبذله الاتحاد العربي والمصري في تنظيم البطولة وتعاونهم مع كل الاندية المشاركة في البطولة وتذليل كل العراقيل امام الاندية المشاركة وباذن الله سيكتب النجاح لهذه البطولة المؤرخة برقم ٤١ كما كتب النجاح للبطولات السابقة..

واكد الاخ/ اوسان ربيد في تصريحه بان اليمن كانت وستظل مشاركين في البطولات العربية بحسب الظروف كما تشارك اليوم بناديان هما خيبل من المهرة والميناء من عدن وواثقون كل الثقة بقدرة الميناء وخيبل الظهور بصورة مشرفة وتحقيق نتائج ايجابية فالفريقان يظمان افضل اللاعبين في اليمن والناديان هما الفائزان في اخر بطولة للجمهورية.
وبهذه المناسبة ادعو المسئولين وكل الجماهير اليمنية المتواجدة في القاهرة الزحف الى ستاد القاهرة لمؤازة خيبل والميناء فهما يمثلان الوطن كله وليس عدن او المهرة وواجبنا جميعا مؤازرته والتوفيق من الله..
بقي ان نشير بان الاندية المشاركة في البطولة عددها ١٢ ناديا عربيا قسمت الى مجموعتين
المجموعة الأولى
الأهلي القطري – الميناء اليمن – الصداقة الفلسطيني – النصر البحريني – السويحلي الليبي – كاظمة الكويت.

المجموعة الثانية
الوكرة القطري – خيبل المهرة اليمن – مصافي الشمال العراق – بني ياس الإماراتي – السيب عمان – الأهلي المصري.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى