رياضة

رئيس بعثة نادي خيبل ..مجموعتنا قوية لكننا متفائلون بفريقنا



التقاه/ محمد احمد النعماني

عقب اجراء قرعة الاندية العربية للكرة الطائرة بنسختها ال٤١ في القاهرة قال الاخ/ سالم عكوش رئيس بعثة نادي خيبل المهرة بان القرعة قد اوقعت فريقنا بمجموعة قوية جدا ومع اكبر واشهر الاندية العربية في لعبة كرة الطائرة
واكد عكوش في حديثه بأنه متفائل ففريقنا زاخر بأفضل نجوم اليمن امثال جمال مفتاح وسعيد بادوؤد وعمر بايعشوت وحسين رجب بالإضافة إلى لاعبان محترفان مصريان بإذن الله سيصنعون الفارق وسيضيفون قوة للفريق كما وان لدينا مدرب كبير اسمه/ سمير الجلال لديه الكفاءة في قراءة المباريات..
مشيرا في حديثه بان نادينا يشارك للمرة الرابعة في مثل هذه البطولات وحقق نتائج جيدة أهمها المركز السادس عربيا في عام 2020 كما كسب احترام الجميع وباذن الله نواصل نجاحاتنا خارجيا ونشرف المهرة وكل الوطن..
بقي ان نشير ان فريق خيبل المهرة جاء في المجموعة الثانية بعد الغاء القرعة الاولى وجاء ضمن اندية بن ياس الاماراتي والوكرة القطري والاهلي المصري ومصافي العراق والسيب العماني..
بينما يخوض اولى مبارياته في البطولة التي ستقام على ستاد القاهرة الدولي يوم الاثنين ٢/٢٠ ضد بن ياس الاماراتي الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة في الصالة رقم ٣
وسبلعب مباراته الثانية ضد الوكرة القطري يوم الثلاثاء الساعة الثانية ظهرا في صالة رقم ٣
اما مباراته الثالثه فستكون ضد الاهلي المصري السادسة مساء في الصالة رقم ٢
ويوم الجمعة ضد مصافي العراق الرابعة عصرا في صالة ٣
ويوم السبت ضد السيب العماني الثانية ظهرا في صاله رقم ٢

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى