رياضة

قرعة متوازنة لبطولة الاندية العربية ال٤١ للكرة الطائرة في القاهرة….




القاهرة/محمد احمد النعماني

تنطلق يوم ( الاثنين ) بطولة الاندية العربية للكرة الطائرة بنسختها ال٤١ في القاهرة بمشاركة ١٢ ناديا عربيا بينهم خيبل المهرة ونادي الميناء من عدن كممثلان لليمن في هذه البطولة..
وبحضور المهندس/ياسر قمر رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائىة ونائب رئيس الاتحاد العربي، وعبد الهادي الشبيب رئيس الاتحاد العربي للكرة الطائرة، وعمرو مخلوف أمين صندوق الاتحاد المصري ورئيس اللجنة العليا للبطولة، و حسن عابد المدير التنفيذي للاتحاد ومدير البطولة، وأحمد عبد الدايم مقرر لجنة الاحتكام بالبطولة العربية، أحمد يوسف كانو رئيس لجنة الاحتكام بالبطولة ووائل قنديل عضو مجلس إدارة الاتحاد واوسان ربيد سكرتير لجنة المسابقات بالاتحاد اليمني للكرة الطائرة جرت مراسيم قرعة الاندية العربية للكرة الطائرة بنسختها ال٤١ بمشاركة ١٢ ناديا عربيا بعد انسحاب اربع اندية..

وقسمت الأندية المشاركة في البطولة إلى مجموعتين مع تواجد ٦ أندية في كل مجموعة يصعد اربع. فرق من كل مجموعة حيث يلعب في دور الثمانية أول المجموعة “أ” مع رابع المجموعة “ب” وثاني المجموعة “أ” مع ثالث المجموعة “ب” كما يلتقي ثالث المجموعة “أ” مع ثاني المجموعة “ب” ويلعب رابع المجموعة “أ” مع أول المجموعة “ب”.

وتستضيف مصر فعاليات البطولة العربية الحادية والأربعين للأندية للكرة الطائرة خلال الفترة من 20 فبراير الجاري إلى 3 مارس المقبل بمشاركة 12 ناديا بعد انسحاب الزمالك والكويت وأهلي طرابلس والقوات الفلسطيني.
وقسمت الاندية المشاركة حسب القرعة الى مجموعتين؛_

جاءت القرعة البطولة العربية للأندية لكرة الطائرة بمشاركة 12 نادي كالتالي:-

المجموعة الأولى

الأهلي القطري – الميناء اليمني- الصداقة الفلسطيني – النصر البحريني – السويحلي الليبي – كاظمة الكويت.

المجموعة الثانية

الوكرة القطري – خيبل المهرة اليمن – مصافي الشمال العراق – بني ياس الإماراتي – السيب عمان – الأهلي المصري

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى