أخبار عدن

كلية الحقوق تقيم طبقاً خيرياً لصالح دار تأهيل ورعاية الأحداث.


عدن اوبزيرفر-خاص:
برعاية رئيس جامعة عدن د.الخضر ناصر لصور وإشراف عميد كلية الحقوق د. محمد صالح محسن أقام المجلس الطلابي بكلية الحقوق اليوم الأحد الموافق 2023/2/19م طبقاً خيرياً سيذهب ريعه لصالح دار تأهيل ورعاية الأحدث الواقع في مدينة الشعب بحضور نائب عميد الكلية لشؤون التطبيق العملي وخدمة المجتمع د.عبود عبدالله مسعد ، وقد احتوى الطبق الخيري على معرض لبيع الكتب ، ولوحات فنية رسمها الطلبة، ومعرض للصور والخط العربي ، وكذلك وجبات غداء وحلويات وأيسكريم ، وأشياء أخرى عديدة، سيذهب ريعها إلى دار تأهيل ورعاية الأحداث .
وقد أشاد عميد الكلية بالتنظيم الرائع لهذا الطبق الخيري من قبل اللجنة التنظيمية بالتنسيق مع نائب العميد لشؤون التطبيق العملي وخدمة المجتمع
د.عبود عبدالله ، وأشار إلى أن كلية الحقوق اعتادت خلال الست السنوات الماضية على إقامة طبق خيري بشكل سنوي ، إيماناً منها بأهمية أن تقوم جامعة عدن بدورها في مجال الخدمات المجتمعية.
وفي ختام كلمته قدم عميد الكلية الشكر والتقدير لكل من دعم هذا الطبق الخيري ، وشكر كذلك جميع الطلاب المشاركين في هذا الطبق الخيري ، وقال أنه يحق لنا أن نفتخر ونعتز بطلابنا الذين يؤكدون يوماً بعد يوم أنهم دائماً عند مستوى الثقة ، ويُعتمد عليهم في تتفيذ أي مهمام يكلفون بها مهما كانت صعوبتها ، وشكر كذلك كل من دعم هذا الطبق الخيري.
من جانبهم عبر طلبة كلية الحقوق عن اعتزازهم وافتخارهم بمشاركتهم بمثل هذه الفعالية ، وبما تغرسة كلية الحقوق من قيم رائعة في مختلف المجالات في نفوس أبنائها الطلبة ، الأمر الذي سيسهم بالتأكيد في تخريج جيل واعٍ ، ومستوعب لواجباته تجاه وطنه ومجتمعه.

أسلم ناجي
اللجنة الإعلامية
بكلية الحقوق

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى