أخبار عدن

المفوضية السامية تمنح شهادات التخرج لمهندسي إعادة إعمار العاصمة عدن



عدن/ خاص

منح السيد/أيراج امومبيرديف نائب ممثل المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في اليمن، صباح اليوم الإثنين الموافق (6فبراير٢٠٢٣م)،بمقر المفوضية عدد من المهندسين الشباب حديثي التخرج من قسم الهندسة المدنية بكلية الهندسة جامعة عدن، شهادات التخرج الخاصة بتأهيلهم في مجال البناء والتعمير عبر ورشة تدريبية أستمرت لمدة شهر ونصف.


وجاء التكريم تقديراً للإنضباط و المشاركة الفاعلة للمهندسين الشباب وعزمهم لإعادة ترميم المنازل المتضررة من آثار الصراع في اليمن.

وقد نقل الدكتور /محسن الحيدري منسق جامعة عدن لمشروع المفوضية السامية في عدن، رسائل الشكر والتقدير من قبل رئيس جامعة عدن الدكتور/ الخضر ناصر لصور .. مشيداً بجهود مكتب المفوضية في عدن لتأهيل وتدريب الطلاب الخريجين من كلية الهندسة جامعة وتمكينهم في الانخراط في مثل هذه المشاريع المثمرة التي تمثل أولوية لدى العاصمة عدن وشبابها.. كونها تعزز علاقة الثقه والشراكة وتساهم في رفد الطلاب حديثي التخرج بالخبرات التي تساعدهم وتعزز مؤهلاتهم في الالتحاق بسوق العمل.

متمنياً أن تستمرار هذه الشراكة والتفاهم القائم بين جامعة عدن و المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين.

الجدير ذكره أن عدد الطلاب الخريجين(٩) طلاب تم تدريبهم ضمن برنامج الشراكة بين الجامعة والمفوضية لإعادة إعمار العاصمة عدن.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى