رياضة

سكوب…. لدينا دافع قوي لتحقيق اول فوز يمني في كاس الخليج


اليوم..منتخبنا بتحدي قوي لمواجهة العراق صاحب الارض والجمهور۔۔



البصرة/ محمد احمد النعماني


ستكون مباراة منتخبنا الوطني مساء اليوم( الخميس) ضد العراق اصعب مباراة له في خليجي٢٥..
صحيح ان المنتخب اليمني خرج من الدور الاول رسميا لكن الاحمر اليماني سيدخل المباراة بتحدي كبير بعد ان ظهر جيدا ضد السعودية وجيد جدا امام عمان وخسر لسؤ حظة ..
لذلك سيدخل المنتخب اليمني بحماس شديد ونفسية هائلة لتحقيق اول فوز له في بطولات كاس الخليج ليؤكد تطور مستواه في البطولة برغم ضعف اعداده لكن لاعبي من المنتخب اليمني يملكون سلاح التحدي بجانب الاداء المهاري عند اللاعبين..
وفي نفس الوقت سيلعب العراق بدافع الفوز لظمان تصدر المجموعة والتاهل الى الدور الثاني مستفيدا من عاملي الارض والجمهور ولذلك سيلعب المباراة من بدايتها مهاجما دون اي تحفضات لظمان كسب الثلاث النقاط وخوفا من اي امور قد يفعلها المنتخب اليمني واالذي كان رائعا امام عمان ولولا سؤ حظه لخرج على الاقل بالتعادل.

الى ذلك فقد اكدت اللجنة الممظمه لخليجي ٢٥ جاهزية أرضية ملعب البصرة الدولي تماما لإجراء مباريات الجولة الأخيرة في ختام المجموعة الأولى لبطولة خليجي 25″ بين اليمن والعراق

وكان مدرب منتخبنا الوطني / سكوب قد قال في مؤتمر صحفي يوم الاربعاء…خسرنا مباراتين، نحن خارج الحسابات ولكن لدينا وقت طويل للعمل، سنحاول تقديم الأفضل غدا، نركز على اللقاء ولدينا الدافع لتحقيق فوز أول بكأس الخليج..

واضاف يقول..”سنعمل جاهدين على تحقيق الفوز الأول في البطولة، لم أضع اللاعبين تحت الضغط، يجب عليهم الاستمرار بنفس الروح، كل شيء ممكن فمن كان يتوقع فوز السعودية على الأرجنتين؟

وكانت لجنة الحكام قد قررت إسناد إدارة المباراة بين العراق واليمن، إلى طاقم تحكيم أوزبكي، بقيادة ألجيز تاتاشيف، ويساعده كل من شايوسوبوف سنجار وأليشير عثمانوف، والحكم الرابع القطري سلمان فلاحي.

وجاء حكما للفيديو المساعد الحكم القطري عبد الله المري يعاونه أحمد عيسى من الإمارات، بينما تم تعيين البحريني خليفة الدوسري مقيما للحكا..
ويتصدر منتخب العراق ترتيب المجموعة الأولى من كأس الخليج العربي، حيث جمع أربع نقاط من التعادل سلبيًا أمام عمان في افتتاح البطولة ثم الفوز على السعودية بهدفين دون رد،
فيما يتزيل منتخبنا اليمني ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط من الخسارة أمام المنتخب السعودي 0-2 ثم الخسارة أمام المنتخب العماني 2-3

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى