أخبار عدن

معاون يوجه بتشكيل لجنة لحصر اصول وممتلكات مكتب صناعة وتجارة عدن


عدن اوبزيرفر-عبدالسلام هائل – تصوير / زكي اليوسفي :

وجه نائب محافظ محافظة عدن امين عام المجلس المحلي بدر معاون سعيد بتشكيل لجنة لحصر اصول وممتلكات مكتب الصناعة والتجارة بالعاصمة عدن ، بناء على طلب من المدير العام الجديد لمكتب الصناعة والتجارة الدكتور/ سفيان قاسم ثابت وذلك للحفاظ على اصول وممتلكات المكتب من اراض وغيرها، وحمايتها من الاعتداء والبسط العشوائي من قبل المتنفذين .

جاء ذلك خلال لقاء نائب المحافظ صباح اليوم بمكتبه بكل من مدير عام الصناعة والتجارة د/ سفيان قاسم ثابت ،و مدير عام فرع مؤسسة الاتصالات بعدن المهندس عبدالباسط الفقيه ،

كماوجه نائب محافظ عدن مدير عام مؤسسة الاتصالات بتوفير خطوط تلفونية ثابتة لشبكة غرفة العمليات الخاصة بمكتب الصناعة والتجارة بالعاصمة عدن مع فروعها في المديريات ،لضمان نجاح مهام غرفة العمليات في ربط جميع الفروع في المديريات بالادارة العامة وسهولة التواصل ووصول البلاغات والتوجيهات باسرع وقت ممكن .

واكد حرص معالي وزبر الدولة محافظ العاصمة عدن / احمد حامد لملس في تفعيل نشاط مكتب الصناعة والتجارة وضبط اسعار المواد والسلع في الوقت الراهن ،وكذا في تحسن خدمات الاتصالات والانترنت في العاصمة عدن.

. وكان نائب المحافظ امين محلي عدن قد اطلع من مدير عام فرع مؤسسة الاتصالات بعدن المهندس / عبدالباسط الفقيه على الاشكاليات التي تعانيها الاتصالات في الوقت الحاضر جراء قدم الشبكة وعدم ادخال خطوط او توسعات جديدة منذ2012 م والارتباط المباشر بالمركز الرئيس بالعاصمة صنعاء.

حضر اللقاء / سالم عفيف قائد كتيبة حماية المنشأت ،وعبدالقوي هماش مدير مكتب نائب المحافظ.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى