أخبار عدن

لجنة من التربية و التعليم بعدن تطلع على سير التعليم في مدارس آزال الأهلية الحديثة





عدن اوبزيرفر/محمد الصوفي

تفقّدت لجنة من مكتب التربية و التعليم _ شعبة التعليم العام بمحافظة عدن صباح اليوم سير العملية التعليمية في مدارس آزال الأهلية في مديرية دار سعد بالعاصمه عدن .

وخلال الزيارة قامت اللجنة
المكونة من الأستاذ مستشار عبدالملك و الأستاذ عمار جلال علي و الأستاذ عادل إبراهيم بتفقد الطلاب و جاهزية الفصول الدراسية بالمدارس وملحقاتها العلمية و كذا المستلزمات التربوية فيها .
كما اطلعت اللجنه على مستوى انضباط الكادر التعليمي بالمدارس و مستوى الجاهزية في الإلتزام بالخطط المدرسية .

و أشاد أعضاء اللجنه بكفاءة المعلمين في مدارس آزال الأهلية الحديثة و بمستوى الجاهزية و النظافة الصحية و البيئية فيها .

مؤكدين على ضرورة تضافر الجهود لإنجاح العملية التعليمية و تجاوز مختلف التحديات و تعزيز نجاح العملية التربوية، خاصة في ظل الظروف الصعبه التي تشهدها البلاد .

مثمنين الدور الذي يقوم به التعليم الأهلي بالمحافظة واهتمامه بتحسين مستوى التحصيل العلمي لضمان تفوق الطلاب و بما يسهم في إعداد جيل متسلح بالعلم و المعرفة قادر على صنع مستقبل الوطن .

بدوره عبر الأستاذ عبدالعليم عبدالملك فرحان رئيس مجلس مدارس آزال عن الامتنان لهذه الزيارة للإطلاع عن قرب على سير العملية التعليمية والإستماع لمتطلبات الإرتقاء بالأداء التربوي و تجويد العملية التعليمية ، و تشجيع المعلمين ومباركة المتفوقين.

هذا و رافق اللجنه خلال الزيارة مدير التعليم الأهلي و الخاص بمديرية دارسعد الأستاذ عبدالله ناجي و الأستاذ عبدالعزيز الغولي مدير مدارس آزال الأهلية الحديثة .

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى