أخبار عدن

الوكيل السقاف يفتتح فندق روز عدن٢ ويوجه الدعوة لكافة المستثمرين للنهوض بالعاصمة عدن


عدن اوبزيرفر/صقرالعقربي

أفتتح الأخ/ عبد الرؤوف السقاف وكيل محافظة عدن لشؤون الشباب بمعية الأخ/جعفر أبو بكر محمد جعفر مدير عام السياحة بعدن القائم بأعمال وكيل السياحة والأخ/ عواس الزهري مدير عام مديرية خور مكسر صباح اليوم بالمديرية فندق روز عدن٢ .

وخلال قص شريط الإفتتاح أكد الأخ/ عبد الرؤوف السقاف وكيل محافظة عدن لشؤون الشباب أن العاصمة عدن تشهد نهضة إستثمارية حيوية بفضل جهود وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأخ/ أحمد حامد لملس الذي وفر أجواء جاذبة للإستثمار في عدن ..مقدماً التهنئة لمدير الفندق ومالكه بمناسبة إفتتاح مشروعهم الإستثماري الذي يعتبر من الإستثمارات الهامة في المحافظة.

لافتاً أن قطاع الإستثمار مهم كونه يفتح آفاق مستقبلية للشباب بتوظيفهم وتحقيق أحلامهم بالعيش الكريم..مؤكداً أن عدن بحاجة ماسة إلى المستثمرين للنهوض بها نحو الأفضل في ظل الأوضاع الإقتصادية الصعبة التي تعيشها البلاد .

مشيداً بجهود قوات الأمن في دعم إستقرار الأوضاع الأمنية بالمحافظة التي أعطت للمواطنين والمستثمرين الثقة بإنشاء مشاريعهم التنموية وتطبيع الحياة وأيصال رسالة بأن عدن بخير وسلام وتنعم ببيئة مناسبة للإستثمار.

وقال: شاهدنا اليوم إستثمار راقي يعبر عن نهضة إستثمارية و سياحية قادمة ونحن كسلطة محلية نتعهد بترسيخ الأمن والامان و إستقرار الخدمات بشكل عام لتعود العاصمة عدن إلى مكانتها الريادية والطبيعية.

من جانبه عبر الأخ/جعفر أبو بكر محمد جعفر مدير عام السياحة بعدن القائم بأعمال وكيل وزارة السياحة عن سعادته بإفتتاح فندق روز عدن٢ للمستثمر مصلح بن حسين البيحاني المجهز بأفضل المعدات والتجهيزات الفندقية الحديثة ..متمنياً التوفيق والنجاح للقائمين على هذا المشروع الإستثماري ..لافتاً أن العمل الفندي يحتاج إلى عمال متخصصين وتجهيزات راقية بنفس مستوى فندق روز عدن٢ لجذب زوار السياحة الداخلية والوافدين من البلدان الخارجية .

مؤكداً أن كل ما تشهده المحافظة من إستقرار هو بفضل الله عز وجل وجهود وزير الدولة محافظ المحافظة وحب الإنتماء للوطن من قبل كافة المستثمرين الذين يقدمون الثمين والنفيس لأجل الغالية عدن..واعداً جميع المستثمرين بتوفير كافة التسهيلات اللازمة والوقوف إلى جانبهم لإقامة مشاريعهم التنموية والسياحية في الوطن.

فيما أوضح الأخ/ عدنان بشر أبو بكر عبدالله أن الفندق يتكون تسعة طوابق يوجد فيها (١١٢)غرفة وجناح و(٢٠) طيرمانة خاصة (VIP) مجهزة على أرقى مستوى ..لافتاً أن الفندق تتوفر فيه خدمة أنترنت سريعة جداً ومطعم بأشهى المأكولات ومحلات تموين بالأغذية المعلبة والمشروبات الغازية والعصائر ناهيك عن مواقف واسعة جداً وآمنة للسيارات وحراسات امنية خاصة وكهرباء على مدار الساعة ..منوهاً أن المشروع كلف حوالي (٤٥٠٠,٠٠٠) دولار .

وفي ختام كلمته وجه الدعوة لكافة المستثمرين للإستثمار في العاصمة عدن ..مؤكداً أنها بيئة خصبة للإستثمار وهي بحاجة ماسة لكافة أبنائها المستثمرين للنهوض بها .

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى