أخبار عدن

في إطار برنامج خطتها التطويرية الشاملة .. شركة عدن لتطوير الموانئ تنتهي من إنشاء ورشة خراطة خاصة بمحطة الحاويات



عدن اوبزيرفر/ خاص


في إطار برنامج خطة التطوير والتحديث الشاملة لمحطة ميناء عدن للحاويات ، أنتهت مؤخراً شركة عدن لتطوير الموانئ من إنشاء ورشة خراطة خاصة بمحطة الحاويات وتزويدها بجميع المكائن والآلات المتطورة لتلبية إحتياجات قسم الصيانة.

هذا وصرح المهندس رأفت رمضان مدير الإدارة الهندسية قائلاً : منذ نشأت محطة عدن للحاويات لم تقم أياً من الشركات المشغلة على إنشاء ورشة خراطة إلى أن تولت شركة عدن لتطوير الموانئ زمام إدارة وتشغيل المحطة وتحديداً منذ إطلاق الخطة التطويرية الشاملة وسريان تنفيذها في المحطة على كافة المستويات وفي مختلف الجوانب تم إنشاء ورشة الخراطة .

من جانبه أكد المهندس شادي طاهر قائلاً فور الإنتهاء من إنشاء ورشة الخراطة وتدشين العمل بها أسفرت نتائجها على إدارة المحطة بتوفير مبالغ ضخمة كانت تنفق على معامل الخراطة خارج المحطة من سابق ، ومن جانب أخر عملت على تلبية وتوفير كل ماهو متعلق بإدارة قسم الصيانة الهندسية .

وثمنا رأفت وشادي تلك الجهود التي تبذلها إدارة الشركة ممثلة برئيس مجلس الإدارة د / محمد علوي إمزربه ومدير عام الشركة التنفيذي أ / عارف الشعبي ونائبه أ / فضل الحجيلي في تنفيذ الخطة التطويرية والمضي قُدُماً للإرتقاء بمستوى الخدمات وتحقيق الأهداف المرجوة لإستعادة مكانة وسمعة محطة حاويات ميناء عدن أمام الموانئ الأخرى .

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى