شؤون محلية

ناشط اعلامي وسياسي بمارب: رجال القبائل يسيطرون على نقطة الجيش التي قصفت القرى بقذائف الدبابات

Attachment thumbnail
Attachment thumbnail
Attachment thumbnail
ناشط اعلامي وسياسي بمارب: رجال القبائل يسيطرون على نقطة الجيش التي قصفت القرى بقذائف الدبابات.
مارب/ خاص 
قال الناشط السياسي والاعلامي بمدينة مأرب عبدالله بن عبود الشريف ان المعركة لازالت مستمرة بين رجال القبائل وجيش جماعة الاخوان من اول نقطة في رويك إلى غويربان بعد سيطرة رجال القبائل على النقطة العسكرية التي قصفت رجال القبائل بقذائف الدبابات وادت الى سقوط اكثر من 10 قتلى.
واشار الشريف في تغريدة له على حسابه الرسمي بتويتر الى الذين يتسألون عن سبب المشكلة هو سببها لوبي الفساد داخل صافر لايريدون غيرهم يشاركهم في فسادهم حلال عليهم وحرام على غيرهم وان قاتلت واصريت على اخذ حقك فأنت مخرب وسوف تصطدم بالجيش واضاف قائلاً : ذلحين اقول للجيش الان خلو لوبي الفساد ينفعكم الرجال سيطرو على النقطه التي ضربت أبناء الوادي بدبابه وخلفت قتلى وجرحى.
واكد الشريف ان دماء أبناء القبائل بالوادي ليست لقمه سهله مهما كانت المبررات وان الجيش الذي تسبب في المشكله لا يتبعون مأرب هم تبع اللواء 23 العبر  ولكن بعد أن ضربت الدبابة وارتكبت هذا الخطأ الذي راح ضحيتة اكثر من 10 بين قتيل وجريح وامتدت المعركة إلى رويك ولازالت مستمرة.
من جهته اوضح خالد عمر البان في تغريدة له على تويتر قائلاً : للعلم كانت بداية المشكلة بين افراد من كتيبه اللواء الاول حمايه رئاسية وبين عصابة جلبها حريدقان لعمل قطع الطريق من اجل استرجاع الشاص المبنشر التي شاركت في الهجوم على افراد مرافقين لمنظمة الهجرة الدولية الجمعة الماضية.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى