تقارير

الشيخ عبدالحكيم السعدي” شخصية تستحق التقدير والعرفان

يونيو 06, 2018
عدد المشاهدات 12974
عدد التعليقات 0
الشيخ عبدالحكيم السعدي” 

     شخصية تستحق التقدير والعرفان

                   

* فهدالتركي

الخيرين والمخلصين كالماشين على الرمل .. لانسمع أصواتاً لخطواتهم ، ولكن نرى أثرها.

نعم ان لهذه المقوله الرائعة أثر كبير ومعاني انسانية لها ابعاد طيبة عميقه في النفوس .. خصوصاً من يلتمس التعامل الطيب والاسلوب الراقي في بعض الشخصيات.

رجل الأعمال والعلاقات الناجح والمخضرم في عمله الشيخ (عبدالحكيم السعدي أبو أحمد) حفظه الله ، تنطبق علية تلك المقوله الرائعة بكل المعاني والصفات وبأحرف من ذهب ، نعم والله وبدون تبجيل ، نجد الاخلاق والاسلوب الراقي في التعامل والكرم والتواضع بهذا الرجل رغم مكانته المرموقة في المجتمع.

وفي كل مناسبة اجتماعية أو فعاليات لشركات اتواجد فيها مع زملاء إعلاميين وصحفيين ، اجدهم يسعدون لتواجد هذا الرجل ويشيدون به وحسن اخلاقه مع جميع شرائح المجتمع.

وفي إحدى المناسبات التي تم دعوتنا فيها كانت في منزل الحبيب “أبوبكر المشهور” بمدينة جدة .. شاهدنا مسجد غاية في الروعة والتصميم ، وعلمنا انه مسجد المرحوم

(أحمد عبدالحكيم السعدي) رحمه الله ، وبناه والده الى روحه .. كما عمل الشيخ عبدالحكيم السعدي ، بتأسيس مؤسسة لدعم العلم بأسم الفقيد ، هذا غير مانتابعة عن دعمه للعديد من الفعاليات والأعمال الإنسانية الجليلة ، ومنها تكريم اسر الشهداء. 

وختاماً : سبق لي ان اشرت في موضوع سابق على أمل اللقاء مع أبو أحمد .. لنشر تفاصيل أكثر عن حياته الشخصية والعملية ودوره الرائد في مجموعة الشيخ “عمر قاسم العيسائي” رحمه الله ، ونتمنى ان تتاح لنا الفرصة .. ونعد القراء بنشرها في حينها.

       خواتم مباركة .. وكل عام وأنتم بخير

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى