علوم وتكنلوجيا

“واتساب” يتوقف فجأة.. والعالم يضج على “تويتر” ويهاجر إلى تلغرام

مايو 04, 2017
عدد المشاهدات 770
عدد التعليقات 0
متابعات
فوجئ مستخدموا تطبيق المحادثات الشهير “واتساب” الذي تملكه شركة فيسبوك بالتوقف عن العمل فجأة، حيث توقفت أجهزتهم عن إرسال أو استقبال أي رسائل عند الساعة الحادية عشرة بتوقيت السعودية.

وبحسب ما رصده “الخليج أونلاين” فإن خدمة الواتساب مازالت متوقفة لدى شريحة واسعة، في حين لم تصدر الشركة صاحبة تطبيق الواتساب أي تعليق بهذا الشأن.

من جانبها؛ وفي أول رد رسمي؛ قال متحدث باسم “واتساب” إن المختصين الفنيين في الشركة يعملون على حل مشكلة انقطاع الخدمة في أنحاء العالم.

وفور توقف “واتساب” تصدر وسم حول الأمر على موقع “تويتر” عالميا، كما تصدر في عدد من الدول العربية وسم #تعليق_الواتساب، في حين أطلق آخرون وسماً تصدر الخامس عالمياً، يدعون فيه إلى التحول للبديل وهو تطبيق “تلغرام”.

وقبل ساعات قليلة من توقف “الواتساب”، تداولت وسائل الإعلام بشكل واسع خبر عزم إطلاق النسخة التجريبية الجديد من برنامج المحادثات “واتساب”، وذكر أنه سيحمل ميزة تثبيت عدد من محادثات واتساب في أعلى قائمة المحادثات للوصول إليها بسرعة وسهولة.

وتفيد هذه الميزة في التخلص من الأشخاص المزعجين وذلك بتثبيت محادثاتك المهمة في الأعلى ومنعهم من احتلال القسم العلوي من صفحة المحادثات.

كما أن “واتساب” لاتزال تختبر ميزة إعلام جهات الاتصال بتغيير رقم الهاتف وسط توقعات قوية في وجودها في النسخة الرسمية من التطبيق

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى