عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

ألعاب روليك تتخطى المليار عملية تحميل على مستوى العالم

أغسطس 08, 2021 عدد المشاهدات 346 عدد التعليقات 0
ألعاب روليك تتخطى المليار عملية تحميل على مستوى العالم


7 أغسطس 2021

 

ألعاب روليك تتخطى المليار عملية تحميل علىمستوى العالم

 

حققتكلّ من الألعاب الشعبية من نمط "الهايبر كاجوال" "هير تشالنج"(Hair Challenge)و"هاي هيلز!" (High Heels!) و"تانجل ماستر 3 دي" (Tangle Master 3 D)ما يفوق 100 مليون عملية تحميل

 

سان فرنسيسكو – (بزنيس واير/"ايتوسواير") – أعلنت اليوم "روليك"، وهيشركة فرعية تابعة لشركة"زينجا"، (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: ZNG)، الرائدة عالميّاًفي مجال الترفيه التفاعلي، أنالشركة حققت إنجازاً هاماً يتمثّل في تجاوز ألعابها عتبة المليار عملية تحميل عبرحافظتها المتنوعة من الألعاب من نمط "الهايبر كاجوال". باعتبارها واحدةمن الشركاتالمتخصصة في تطوير ونشر هذا النمط من الألعاب الأسرع نمواً في العالم، أطلقت"روليك" عملية تطوير فريدة من نوعها، تستفيد من رؤى البياناتوالاختبارات الصارمة لتصميم ونشر ألعاب رائجة وجذابة للغاية. تسمح عملية التطويرالمتميزة من "روليك" بإنشاء أفكار ممتعة عالمية المستوى تروق للثقافةالشعبية وتنتشر بسرعة عبر منصات التواصل الاجتماعي الرائدة مثل "تيكتوك" (TikTok).

 

تتضمن حافظة "روليك" المتنامية نحو15 عنواناً لألعاب وصلت إلى المراتب الأولى أو الثانية للألعاب ذات التحميل المجانيعلى متجر تطبيقات "آب ستور" في الولايات المتحدة الأمريكية. وقد سجّلت الألعابالشعبية "هير تشالنج" (HairChallenge) و"هاي هيلز!"(High Heels!) و"تانجل ماستر 3 دي" أكثر من 100 مليون عملية تحميللكل منها حول العالم. كما احتلت اللعبة التي نشرتها "روليك" حديثاً"كوين بي" (QueenBee) المرتبة الأولى بين الألعاب ذات التحميل المجاني في متجرتطبيقات "آب ستور" في الولايات المتحدة الأمريكية في يونيو، وتقدمت لعبة"آرو فيست" (Arrow Fest)إلى المرتبة الثانية للالعاب التي تمّ تحميلها مجاناً في متجر تطبيقات "آبستور" في الولايات المتحدة الأمريكية منذ إطلاقها في يونيو الماضي. في حينسجّلت لعبة "هاي هيلز!" (High Heels!) شراكة هي الأولى مننوعها مع كينيث كول في يونيو الماضي، حيث تمّ إطلاق ودمج مجموعة فخر المثليين"برايد" لعام 2021 للمصمم الشهير ضمن اللعبة،احتفاءً بالتنوع وتعزيز الوعي لصالح "تحالف الصحة النفسية".

قال برنارد كيم، رئيس قسمالمنشورات لدى "زينجا" في معرض تعليقه على الأمر: "لقد أدهشنا أداء ’روليك‘ حتى الآن هذا العام.تعدّ ’روليك‘ مطوّراً فريداً من نوعه، يتمتع بالقدرة على نشر الألعاب التي تفاجئاللاعبين وتبهجهم كل مرة. لقد ابتكروا نهجاً جديداً في مجال تطوير الألعاب يسمحبابتكار ألعاب بسيطة ومسلية للغاية ذات جاذبية عالمية."

من جانبه، قال بوراك فاردال، المؤسس المشارك لشركة"روليك": "أنا فخور للغايةبفريق عمل ’روليك‘ على هذا الإنجاز الهام، الذي يساهم بتسليط الضوء على قدرة ’روليك‘على دمج فن وعلم ابتكار الألعاب لتطوير عناوين تروق للاعبين من جميع مناحي الحياة."وأضاف: "من خلال سعينا المتواصل لتعزيز فهمنا لما يسعى إليه اللاعبون اليوم،وابتكار مئات أفكار الألعاب الجديدة كل ثلاثة أشهر، يمكننا توفير عناوين ألعاب ممتعةوأصلية تنجح في تسلية الملايين في جميع أنحاء العالم."

استحوذت "زينجا" على"روليك" في أكتوبر من عام 2020، في خطوة تمثّل دخول "زينجا"إلى عالم الألعاب من نمط "الهايبر كاجوال". تأسست "روليك" فيعام 2018 على يد كلّ من بوراك فاردال ودنيز باساران ومحمد تشان يافوز، وما لبثت أن أثبتت نفسها كرائدة فيهذه الفئة من الألعاب بفضل عملية التطوير المبتكرة وحافظتها المثيرة من الألعاب مننمط "الهايبر كاجوال". تتوفر ألعاب "روليك" على الأجهزة التيتعمل بنظامي التشغيل "آي أوإس" و"أندرويد" في أكثر من 175 دولة حول العالم.

للاطلاععلى الأصول الداعمة ذات الصلة بـ"روليك" وألعابها، يرجى زيارة الرابطالالكتروني التالي:

https://www.dropbox.com/sh/97plhmo4vnycx2c/AACrCuPm0jpAs8YDrynzz2sta?dl=0

  

لمحة عن شركة"زينجا"

 

تعتبر"زينجا" شركة عالمية رائدة في مجال الترفيه التفاعلي وتهدف إلى ربطالعالم من خلال الألعاب. تتمتع"زينجا" بحضور عالمي هائلفي أكثر من 175 دولة ومنطقة، وتملكحافظة متنوعة منامتيازات الألعاب الشعبيةالتي تمّ تنزيلها أكثر من4 مليار مرة علىالهاتف الجوّال، بمافي ذلك "سي إس آر ريسينج"، و"إمبايرز آند بازلز"،و"هير تشالنج"، و"هاري بوتر: بازلز آند سبلز"، و"هاي هيلز"، و"ميرجدراغونز"، و"ميرج ماجيك"، و"كوين بي"،و"تون بلاست"، و"توي بلاست"، و"ووردزويذ فريندز"، و"زينجا بوكر". إلى جانب "تشارتبوست"، وهي منصةرائدة فيمجال الإعلانات المبرمجة وتحقيق الدخل عبر الجوال، تعدّ "زينجا" منصةالجيل التاليالرائدة فيالقطاع تتمتع بالقدرة علىتحسين الإعلاناتالبرمجية والعائداتعلى نطاق واسع. تتخذ الشركة التي تأسست في عام 2007 من كاليفورنيا مقراً رئيسياًلها، ولها مكاتب في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا. للمزيد من المعلومات، يرجىزيارة الرابط الالكتروني التالي: www.zynga.com أو متابعة "زينجا" على "تويتر" و"إنستغرام" و"فيس بوك"أو عبر مدوّنة"زينجا".

 

لمحةعن "روليك"

 

تعدّ"روليك"، التي تأسست في ديسمبر 2018، مطوراً وناشراً للألعاب مقرهاسطنبول، وتركز على الألعاب المجانية الفائقة السهولة في التحميل والمباشرة باللعبالمعروفة بـ"هايبر كاجوال" على نظامي التشغيل "آي أو إس"و"أندرويد". وتضم الألعاب التي نشرتها "روليك" كلاً من "آروفيست" و"بلوب رانر 3 دي"، و"بلوك بريكرماينر"، و"جو نوتس 3 دي"، و"هير تشالنج"،و"هاي هيلز!"، و"أونيكت – بير ماتشينج بازل"، و"كوينبي"، و"راغ دول فايتر"، و"تانجل ماستر 3 دي".وتلتزم "روليك" بإنتاج عناوين عالمية تجذب جماهير غفيرة، وبناء منظومةمزدهرة من المطورين في قطاع الألعاب في الوقت نفسه. واستحوذت شركة"زينجا"، الرائدة عالمياً في مجال الترفيه التفاعلي، على"روليك" في أكتوبر من عام 2020. للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارةالموقع الإلكتروني: www.rollicgames.com أومتابعة "روليك" عبر "فيس بوك" أو "لينكدإن" أو "إنستغرام" أو "تويتر" أو مدونة"روليك".

 

يحتوي هذاالبيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابطالالكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20210805005074/en/

 

إن نص اللغةالأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدةفقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثيرالقانوني.




الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى