عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

نتيجرا تكنولوجيز تطلق أوّل تكنولوجيا نيتريد الغاليوم للتردد الراديوي

يوليو 16, 2021 عدد المشاهدات 300 عدد التعليقات 0
نتيجرا تكنولوجيز تطلق أوّل تكنولوجيا نيتريد الغاليوم للتردد الراديوي



نتيجرا تكنولوجيز تطلق أوّل تكنولوجيا نيتريد الغاليوم للتردد الراديوي/كربيد السيليكون بجهد 100 فولط في القطاع لتطبيقات الدفاع ذات المهام الحرجة

يقدّم أوّل منتج نيتريد غاليوم للتردد الراديوي بجهد 100 فولط من "إنتيجرا"، IGN1011S3600، أداءاً ثوريّاً لإنتاج الطاقة بجهد 3.6 كيلوواط بكفاءة 70 في المائة لأنظمة إلكترونيّات الطيران من الجيل الجديد

اليوم للتردد الراديوي/كربيد السيليكون بجهد 100 فولط في القطاع تستهدف مجموعة واسعة من التطبيقات بما في ذلك الرادارات، وإلكترونيّات الطيران، والحرب الإلكترونية، والصناعة، والنظمة العلميّة والطبية. وتعمل هذه التكنولوجيا بجهد 100 فولط، وتحطم العوائق التي يواجهها أداء قدرة الترددات الراديوية من خلال تحقيق 3.6 كيلوواط من إنتاج الطاقة بترانزستور نيتريد غاليوم واحد. ويمنح نيتريد الغاليوم بجهد 100 فولط من "إنتيجرا" المصممين القدرة على زيادة مستويات طاقة النظام والأداء بدرجة كبيرة، بالتزامن مع تبسيط هندسات النظام مع قدرة أقلّ تدمج الدارات بالمقارنة مع تكنولوجيا نيتريد الغاليوم بجهد 50 فولط/65 فولط الأكثر شيوعاً. ويستفيد العملاء في النهاية من خلال بصمة أصغر وتكاليف أقل للنظام.

وقال سوجا رامناث، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إنتيجرا"، في هذا السياق: "تشير تكنولوجيا نيتريد الغاليوم للتردد الراديوي بجهد 100 فولط من ’إنتيجرا‘ إلى إنجاز مهمّ في سوق القدرة العالية. وتلغي هذه التكنولوجيا الابتكاريّة العوائق التي تحدّ أداء النظام اليوم، وتتيح هندسات جديدة لم تكن ممكنة في السابق. وإنّنا متحمسون كون هذه التكنولوجيا الثوريّة ستسمح لعملائنا بتقديم جيل جديد من الحلول عالية الأداء ومتعددة الكيلو واط لقدرة التردد الراديوي، بالتزامن مع خفض وقت دورة التصميم وتكاليف المنتجات".

ومن جانبه، قال الدكتور ماهيش كومار، مهندس ومسؤول تقني لأنظمة الرادارات الفضائيّة الجوية والدفاعيّة، قائلاً: "ستعيد تكنولوجيا نيتريد الغاليوم للتردد الراديوي بجهد 100 فولط الأولى في السوق من ’إنتيجرا‘ تحديد ما هو ممكن لأنظمة التردد الراديوي عالية القدرة بصورة كاملة". ومن خلال تأمين حوالي ضعف القدرة بالمقارنة مع ترانزستور نيتريد الغاليوم بجهد 50 فولط بحزمة واحدة، سيلغي عدد كبير من أجهزة التوحيد والدارات الإلكترونيّة المرتبطة بها، ما يؤدي إلى خفض حجم النظام، والوزن والتكلفة، والكفاءة العالية للأنظمة.

وتجدر الإشارة إلى أنّ منتج نيتريد الغاليوم للتردد الراديوي بجهد 100 فولط الأوّل من "إنتيجرا" هو IGN1011S3600، وتمّ تصميمه لتطبيقات الطيران بشكلٍ خاصّ. ويقدّم IGN1011S3600 إنتاج طاقة رائد في القطاع يبلغ 3.6 كيلو واط مع كسب بمعدل 19 ديسيبل وكفاءة بنسبة 70 في المائة. ويُعدّ IGN1011S3600، انطلاقاً من نيتريد الغاليوم للتردد الراديوي بجهد 100 فولط من "إنتيجرا"، حلّاً إلزاميّاً للبرامج التي تحتاج إلى تحسينات على صعيد الحجم، والوزن، والقدرة، والتكلفة ("سواب-سي"). ويتوافر منتج نيتريد الغاليوم للتردد الراديوي/كربيد السيليكون IGN1011S3600 لأخذ العينات من عملاء مؤهلين.

 

رقم القطعة

IGN1011S3600

نطاق التردد

1030 – 1090 ميجاهرتز

إنتاج الطاقة

3600 واط

الكفاءة

70 %

كسب الإشارات الكبيرة

19 ديسيبل

تصريف التيّار

100 فولط

 

 

لمحة عن شركة "إنتيجرا تكنولوجيز"

تأسّست "إنتيجرا" في العام 1997، وهي مبتكرة رائدة لأشباه الموصلات عالية القدرة للتردد الراديوي والموجات الدقيقة، وحلول منصات التضخيم للتطبيقات ذات المهام الحرجة، بما في ذلك أنظمة الرادارات المتطوّرة، والحروب الإلكترونيّة، والاتصالات المتقدمة. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.integratech.com.


الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى