عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

سكايووركس أيرونوتكس تعلن عن طلب 100 طائرة إي جايرو كهربائيّة

يونيو 26, 2021 عدد المشاهدات 303 عدد التعليقات 0
سكايووركس أيرونوتكس تعلن عن طلب 100 طائرة إي جايرو كهربائيّة



سكايووركس أيرونوتكس تعلن عن طلب 100 طائرة إي جايرو كهربائيّة مع احتمال طلب 100 طائرة إضافيّة من قبل تحالف بين مينت إير وموبيوس.إينورجي


شيكاغو وإنتشون، كوريا وإل سغوندو، كاليفورنيا -السبت 26 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سكايووركس أيرونوتكس" (المشار إليها فيما يلي بـ "سكايووركس") عن طلب 100 طائرة "إي جايرو" كهربائيّة قادرة على الإقلاع والهبوط العمودي من قبل تحالف بين "مينت إير" ("مينت") وشركة "موبيوس.إينورجي" ("موبيوس") مع احتمال طلب 100 طائرة إضافيّة.

وقال جون ميشال، المشارك في التأسيس والمدير التنفيذي لشركة "سكايووركس"، في هذا السياق: "يلتزم التحالف بقيادة ’مينت إير‘ بتقديم حلول آمنة، وفعالة، وميسورة التكلفة للطائرات الكهربائية إلى كوريا الجنوبية، وإنّنا مسرورون كثيراً لكونهم اختاروا ’إي جايرو‘ خاصّتنا كطائرتهم المفضلة من أجل إطلاق خدمة عمليّات طائرة الإقلاع والهبوط العمودي الكهربائية الرائدة في كوريا. وإنّنا نتطلّع إلى تقديم عروضنا العامة الأولى لطائرة ’إي جايرو‘ في كوريا ولإطلاق منصّة ’إي جايرو‘ للتنقلية الجويّة المدنيّة في السوق الكوريّة".

ومن جهته، قال يوجين تشوي، الرئيس التنفيذي لشركة "مينت إير": "يسرّنا أن نعلن عن ’إي جايرو‘ من ’سكايووركس‘ كمنصّة للتنقلية الجويّة المدنيّة لشركة ’مينت إير‘. وستسمح المزايا الأساسيّة للسلامة والأداء في ’إي جايرو‘ لـ’مينت إير‘ بتسريع اعتماد مواصلات الركاب داخل المدن وفيما بينها في كوريا".

وقام التحالف الذي تقوده "مينت إير" و"سكايووركس" بتوقيع خطاب نوايا لعقد شراكة حصريّة في كوريا الجنوبيّة. وسيتعاون التحالف مع "سكايووركس" لتطوير برنامج تدريب تجريبي، ولتعزيز قدرة الصيانة والإصلاح في كوريا من أجل عمليّات فعالة ضمن أسطول "إي جايرو".

هذا وستستفيد طائرة "إي جايرو" من هندسة وحدة البطاريّة الجديدة من "موبيوس" ومن التكلفة الإجماليّة المنخفضة للملكيّة التي تقدّم نموذج أعمال الطاقة كخدمة. وكشف دون وودبوري، المشارك في التأسيس وكبير المستشارين التقنيّين في "سكايووركس": "تقوم كثافة الطاقة العالية، بالإضافة إلى تحفيز الطاقة الذي ليس له مثيل والإدارة الحراريّة الاستثنائيّة لوحدات بطاريّة ’موبيوس‘ بدعم جهودنا لتصنيع طائرة تتمتّع بأفضل نطاق وأداء ضمن فئتها. وإنّنا متحمسون بأن نكون منصّة للتنقلية الجويّة المدنيّة في وحدة وخدمة بطارية ’موبيوس‘".

وعلّق جونجوون "جاي بيه" بارك، الرئيس التنفيذي للشؤون الاستراتيجيّة والمشارك في تأسيس "موبيوس"، قائلاً: "تبني ’موبيوس‘ تحالف عالمي لبطاريات الطيران، وتشكّل شراكتنا مع ’سكايووركس‘ لإتاحة ’إي جايرو‘ في السوق الكوريّة إنجازاً مهمّاً لنا. وتُعدّ ’سكايووركس‘ الأولى ضمن الكثير من العملاء الذين اعترفوا بأداء وسلامة بطاريّة ’موبيوس‘".

لمحة عن "مينت إير"

تُعتبر "مينت إير" شركة ناشئة بوضع التخفي لغاية اليوم تقوم ببناء خدمة تنقلية جويّة متقدمة في كوريا الجنوبية. وتتمحور مقاربة "مينت إير" حول تسهيل منظومة الشركاء لتسريع اعتماد الرحلات الكهربائية في كوريا. وستستفيد "مينت إير"، وهي شركة عالميّة سابقة لتصنيع القطع الهندسية، من خبرة وشبكة أعمالها العالميّة لتسريع تطوير منظومة التنقلية الجويّة المدنيّة في أسواق آسيا والمحيط الهادئ. وبدءاً من عمليّات التاكسي الجوي، تهدف "مينت إير" أن تصبح شركة تصنيع عالميّة للطائرات الكهربائيّة تبني سلسلة توريد الطائرات الكهربائيّة، وتطوّر قدرة تصنيع القطع الأساسيّة، وتجمع في النهاية طائرات "إي جايرو" في كوريا. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول الشركة عبر زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mintair.kr.

لمحة عن "موبيوس"

تقوم "موبيوس.إينورجي" بتطوير هندسة جديدة آمنة وخفيفة وفعالة من حيث استهلاك الطاقة لوحدات البطاريّات. ويقدّم معدّل التفريغ العالي في الوحدة تحفيزاً للطاقة عند الطلب تبرز الحاجة إليه خلال انطلاق الطائرة الكهربائيّة بمعدل تفريغ "7 سي" ويمكن أن يستمر لأكثر من 6 دقائق. ويسمح معدل الشحن العالي بشكلٍ متساوٍ بشحنٍ سريع في أقلّ من 10 دقائق. ويتيح التصميم الخفيف، والبسيط، والمضغوط صيانة سهلة، والمبادلة في الموقع، وإعادة الاستعمال والتدوير بتكلفة ميسورة. ويتمحور هدف "موبيوس" حول تطوير خدمة تسجيل، وصيانة، واسترداد للبطاريات، بما في ذلك إعادة استخدام دورة الحياة الثانية وإعادة تدوير نهاية حياة البطاريات لتحقيق الاقتصاد الدائري، وبالتالي المساهمة بإزالة الكربون من قطاع الطيران. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول الشركة، عبر زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mobius.energy.

لمحة عن شركة "سكايووركس أيرونوتكس"

تعتبر "سكايووركس أيرونوتكس" الشركة الرائدة العالميّة في مجال علوم وتكنولوجيا الملاحة الجوية، مع التركيز على تصميم وتطوير الطائرات العموديّة عالية الأداء. وتقدّم الطائرات العموديّة من "سكايووركس" بدائل ميسورة التكلفة وأكثر أماناً وعالية الأداء للطائرات المستقلّة عن المدرجات.

وتمتلك "سكايووركس" أكثر من 40 براءة اختراع مع الكثير من براءات الاختراع المنتظرة، التي تمّ الحصول عليها جميعها بجهد يرمي لعدم تغيير النظرة إلى الطائرات العموديّة بشكلٍ جذري فحسب، بل أيضاً طريقة استعمالها. ويتمحور هدف "سكايووركس"، بدءاً من مواصلات الموظفين الجماعيّة، والزراعة، والدفاع، وحماية الحدود، ووصولاً إلى تغيير اقتصاد الدول النامية، حول تغيير طبيعة الطيران العمودي. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول الشركة ومنتجاتها وأعضائها الفرديّين ضمن فريق "سكايووركس" عبر زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.skyworks-aero.com.


الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى