عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

نصر الضالع يتجاوز شعلة عدن ودياً على ملعب الفقيد صالح باحبيب في العاصمة عدن...

مارس 01, 2021 عدد المشاهدات 86 عدد التعليقات 0
نصر الضالع يتجاوز شعلة عدن ودياً على ملعب الفقيد صالح باحبيب في العاصمة عدن...

• عدن ـ شايف محمد الحدي:
حقق الأخضر الضالعي فوزاً مستحقاً على حساب فريق الشعلة العدني بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي جرت بينهما عصر اليوم الإثنين على ملعب الفقيد صالح باحبيب في مدينة البريقة. 
تقدم الفريق الشعلاوي عن طريق كابتن منتخب الشباب منيف جسار في الدقيقة 22 من الشوط الأول وحاول النصر إدراك التعادل، ولكن نقص الخبرة لدى لاعبيه لم تسعفه أمام مدافعي وحارس الشعلة الذين تألقوا في صدِّ العديد من الكرات الخطرة.
وفي الشوط الثاني دفع مدرب النصر الكابتن ناصر فضل محسن بوجوه شابة لتنشيط خطي الوسط والهجوم وتمكَّن النصر من تسجيل، هدفين متتالين عن طريق المهاجم الشاب إدريس علي مثنى هادي بعد تلقيه تمريرة متقنة من موسيقار خط الوسط النصراوي جهاد عبدالغني علي والهدف الثاني جاء بتوقيع اللاعب الشاب إبراهيم صالح الشعيبي من أنفراد تام بالحارس الشعلاوي بعد تلقيه تمريرة حاسمة من اللاعب الواعد عبدوه محمود، في الدقيقتين 47 و 50.
وارتفع نسق المباراة بعد الهدفين وحاول الشعلة الضغط على مرمى النصر وصد حارسه عبودي هدفين محققين للشعلة في الدقيقتين 62 و 70 أمام العديد من الفرص المرتدة للنصر التي كادت أن تسفر عن هدفٍ ثالثٍ في أكثر من مناسبة.
ودفع مدرب الشعلة الكابتن خالد الزامكي بالعديد من اللاعبين لإدراك التعادل، إلاَّ أنَّ مهاجموه أصطدموا بدفاع نصراوي منظم وفي الدقيقة 90 من عُمر المباراة أنفرد مهاجم النصر إبراهيم الشعيبي بالمرمى الشعلاوي بعد أن راوغ دفاعاته وحارسه، إلاَّ أنَّه وضع الكرة في الشباك الخارجية وسط ذهول الجماهير الغفيرة التي حضرت المباراة ليعلن بعدها حكم الدرجة الأولى محمد المجاهد صافرته بفوز فريق نصر الضالع على الشعلة بهدفين مقابل هدف.
• تعتبر مباراة اليوم هي الأولى التجريبيَّة لفريق النصر الذي يستعد لخوض غمار تصفيات الصعود للعودة إلى دوري الأضواء.
• المباراة كانت حماسية وأخذت طابع الندية بين الفريقين وكأنها مباراة رسمية. 
• مدرب نصر الضالع ناصر فضل، ظهرت بصماته على الفريق من خلال التوليفة الجديدة والعناصر الشابة والمواهب الرائعة التي ينتظرها مستقبل كبير إذا تم الاهتمام بها.

الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى