عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

إدارة التلال تلتقي فريق رفع الاثقال بالنادي وتناقش تحضيراته قبل المشاركة في بطولة الاندية ..

فبراير 24, 2021 عدد المشاهدات 119 عدد التعليقات 0
إدارة التلال تلتقي فريق رفع الاثقال بالنادي وتناقش تحضيراته قبل المشاركة في بطولة الاندية ..

عدن اوبزيرفر/خاص
التقى رئيس نادي التلال العقيد عارف يريمي مساء اليوم بالجهاز الفني ولاعبي النادي في لعبة رفع الاثقال ، والذي يستعد لخوض غمار المنافسات في بطولة الاندية ( ناشئين _ شباب _ كبار ) ، وتقام خلال الفترة بين 26 _28 فبراير الجاري .
وفي بداية اللقاء الذي اقيم في مقر النادي وبحضور الامين العام الاستاذ خالد هيثم ، ومساعد مسؤول النشاط الكابتن علي شبير ، رحب رئيس النادي بالجهاز الفني ولاعبي رفع الاثقال ، وحثهم على الظهور بصورة مشرفة تليق بتاريخ النادي وعراقته و مواصلة مشوار الالق والتمييز للعبة رفع الاثقال .. مشيرا إلى أن لعبة رفع الاثقال تعتبر من الألعاب الرياضية التي دائما يقترن اسمها بنادي التلال ،بالإشارة في حديثه إلى أن البطولات السابقة قد شهدت تألقاً لافتاً لرباعي النادي الذين وضعو بصماتهم بقوة في تاريخ اللعبة .
واضاف : في السنوات الماضية استطاع ابطال النادي في اللعبة في الظهور بصورة مميزة وتشريفه في البطولات المحلية التي اقيمت على مستوى المحافظة والوطن والتربع على عرش اللعبة گ ابطال يشار لهم بالبنان ، متمنيا للجهاز الفني واللاعبين في البطولة الظهور بصورة جيدة وتحقيق انجازات تضاف إلى انجازات النادي في اللعبة ، والتغلب على الصعوبات والعراقيل التي واجهت و تواجه مشوار عميد اندية الوطن وشبه الجزيرة العربية والخليج .
واثنى الاستاذ خالد هيثم " امين عام النادي " في مداخلته في اللقاء على الحماسة والجهد الذي يبذله ابطال النادي في لعبة رفع الاثقال في سبيل الاستمرارية لمواصلة ألق اللعبة في النادي .. مطالباً الجهاز الفني واللاعبين بذل قصارى جهودهم وتسجيل الحضور القوي والمعتاد خاصة وان فريق التلال في مثل هذه البطولات لايقبل بغير التتويج .
وبدوره شكر الكابتن محمد ضيف الله جهود ادارة النادي في دعم اللعبة من خلال تذليل و تسهيل الصعوبات والعقبات التي تواجه مشوار الفريق .. موعداً ادارة النادي وجمهوره في تسجيل مشاركة طيبة والظهور بصورة مشرفة تليق بتاريخ لعبة رفع الاثقال بنادي التلال .

الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى