عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

إعلان أمني هام:

فبراير 23, 2021 عدد المشاهدات 1067 عدد التعليقات 0
إعلان أمني هام:

عدن اوبزيرفر/خاص
تعلن اللجنة الأمنية في محافظة الضالع، للأخوة المواطنين في كافة مديريات و قرى و مناطق المحافظة، سعيها الثابت في تنفيذ الخطة الأمنية الشاملة الهادفة إلى بسط الأمن و الإستقرار في محافظة الضالع.

و في هذا الإعلان الأمني تؤكد اللجنة مواصلتها لحملات تتبع مرتكبي جرائم الإغتيالات و العناصر الخارجة عن القانون التي أوقعت بمعضم أفراد هذه العصابات فيما يجري تتبع الآخرين.

كما تؤكد اللجنة الأمنية أن الإنتشار الأمني الميداني للقوات المشاركة في الحملة في شوارع الضالع مستمر، حتى تحقيق كامل أهداف الحملات الأمنية في المحافظة.

و في هذا الإعلان، يسر اللجنة الأمنية، أن توضح بخصوص انتهاء المهلة المحددة التي أعلنت عنها اللجنة يوم الإثنين الماضي التي قضت بمنع إطلاق الرصاص في الأعراس، و تغريم المتسبب بالسجن، و كذا دفع 1000 طلقة رصاص لصالح جبهة الضالع، و إمهال أصحاب البسطات العشوائية مدة أسبوع قبل مداهمتها، و كذلك قرار اللجنة بإلزام أصحاب المحال التجارية بتركيب كاميرات مراقبة، و كافة قرارات اللجنة التي خرج بها الإجتماع الموسع يوم الإثنين الماضي.

و عليه توضح اللجنة، بأن سبب تأخير تنفيذ هذه القرارات و أبرزها إزالة العشوائيات، و تركيب الكاميرات، و منع أطلاق الرصاص، يأتي بسبب تأخر الإعلان عن وجود مواقع و أسواق خاصة بالخضرة و المواشي، و عدم استكمال بعض الترتيبات خصوصا التي تتعلق بترتيب الأسواق في المحافظة التي تعد جزء أساسي من الحملة.

هذا و تؤكد اللجنة بأنها ستبذل كل جهودها بجانب الشرفاء و المخلصين من أبناء الضالع، للتطبيع الأوضاع الأمنية في المحافظة.

#المركز_الاعلامي_للجنه_الامنيه_الضالع

(الإثنين/ 22 شباط 2021 للميلاد)

الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى