عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

مؤسسة حماية الاطفال والشباب تدشن الورشة التدريبية الخاصة بالتخطيط الاستراتيجي والحكم الرشيد للسلطات المحلية بالضالع..

يناير 27, 2021 عدد المشاهدات 117 عدد التعليقات 0
مؤسسة حماية الاطفال والشباب تدشن الورشة التدريبية الخاصة بالتخطيط الاستراتيجي والحكم الرشيد للسلطات المحلية بالضالع..


عدن اوبزيرفر/وهيب الذيباني

دشنت مؤسسة حماية الأطفال والشباب اليوم الثلاثاء الورشة التدريبية الخاصة بالتخطيط الاستراتيجي والحكم الرشيد للسلطات المحلية بمحافظة الضالع وذلك بدعم من منظمة شركاء اليمن الدولية ضمن مشروع تحسين أداء السلطات المحلية في مديرية الضالع . 

وتهدف الدورة التدريبية الى بناء قدرات السلطات المحلية وصندوق النظافة والتحسين بمديرية الضالع  بهدف تقديم خدمات أكثر جودة وفاعلية للمواطنين داخل مدينة الضالع ضمن خطة عمل استراتيجية واضحة ، ويسعى من خلالها إلى حشد الجهود المجتمعية وتنظيم الموارد المالية  وتعزيزها وربط القطاعات الأخرى لدعم جهود صندوق النظافة والتحسين . 

ويأتي هذا المشروع من اجل تمكين صندوق النظافة والتحسين في تقديم خدمات أكثر جودة وفاعلية للمواطنين داخل مدينة الضالع ، حيث سيقدم المشروع للصندوق أيضاً أربع مركبات صغيرة (التكتك) التي ستعمل على جمع المخلفات والقمامة من شوارع وحارات مدينة الضالع وسيتم تزويده بعدد تسع براميل للقمامة التي تساعد على تجميع القمامة داخلها وسهولة نقلها إلى المقلب بدلاً من رميها في الشوارع بصورة عشوائية . 

كما سيعمل المشروع على دعم صندوق النظافة والتحسين بمعدات وادوات جمع المخلفات والعمل على تنفيذ ورش وحملات توعوية للشخصيات والقيادات الاجتماعية المؤثرة داخل مدينة الضالع لدعم ومساندة جهود وعمل الصندوق وتسهيل عمل موظفيه ، وكذا القيام بحملات نظافة مجتمعية داخل المدينة واصدار فلاشات توعوية .

حضر افتتاح الدورة التدريبية كلاً من الاستاذ/ كمال عبيد حسين وكيل محافظة الضالع لشئون المديريات وكذا الاستاذ/ مطيع قاسم محسن رئيس مؤسسة حماية الاطفال والشباب وممثلين عن السلطة المحلية وعدد من المكاتب التنفيذية في مديرية الضالع ، هذا وسوف يستمر المشروع حتى نهاية شهر مارس 2021م 

الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى