عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

القائم بأعمال رئيس جامعة عدن يدشن الإحتفال الخاص بالجمعية البيئية بكلية الآداب

يناير 26, 2021 عدد المشاهدات 128 عدد التعليقات 0
 القائم بأعمال رئيس جامعة عدن يدشن الإحتفال الخاص بالجمعية البيئية بكلية الآداب



عدن اوبزيرفر/خاص
 

أفتتح الأخ الدكتور/ عادل عبد المجيد القائم بأعمال رئيس جامعة عدن النائب للشؤون الأكاديمية في إطار إحتفالات الجامعة بالذكرى الـ(٥٠)لتأسيسها وال(٢٥)لتأسيس كلية الآداب، الحفل الخطابي والتكريمي والفني، المكرس للإعلان عن الجمعية البيئية بالكلية صباح اليوم الثلاثاء الموافق(٢٦يناير٢٠٢١م)، برعاية الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن وإشراف الدكتور/ جمال الحسني عميد الكلية وحضور الأستاذ/ محمد حسن سالم الأمين العام للجامعة.

 

وأستهل الدكتور/ عادل عبد المجيد علوي العبادي القائم بأعمال رئيس الجامعة النائب للشؤون الأكاديمية الحفل بكلمة نقل فيها تحيات الدكتور/ الخضرناصرلصور رئيس الجامعة لجميع الحاضرين ..معبراً عن سروره وتقديره لكل من أسهم في ميلاد هذه الجمعية البيئية والداعمين لها من عمادة الكلية ..مشيداً بدور مركز حماية البيئة في الجامعة ومركز التوعية البيئية في المحافظة والرئيس التنفيذي لصندوق النظافة الذين يسهمون معناً في نشر الوعي البيئي بين الطلاب ..وأثنى على جهود عمادة الكلية بتطوير برامجها والإستحداثات الحاصلة فيها.. مجدداً التأكيد أن سياسة الجامعة تضع في سلم أولوياتها الإهتمام بكلية الآداب صانعة رجال الفكر والعلم والثقافة والأدب.. وقال: أن الكلية اليوم تشكل نقطة فارقة في مسيرة النهضة الأكاديمية والثقافية في الجامعة.. مشيراً أن الجامعة بصدد إنتهاج برامج حديثة للتعليم مثل التعليم الإلكتروني والمدمج .

 

  فيما أوضح الدكتور/جمال الحسني عميد كلية الآداب  أن الجمعية هي ثمرة من ثمرات نشاط الكلية التي تعنى بتسليح الجيل بالعلم والحفاظ على الصحة البيئية ..وقال أن الكلية تضع في أول إهتماماتها تطوير الجانب المعرفي وتنوعه وخلق مناخ صحي للطلاب..شاكراً في ختام كلمته جهود الدكتور/ الخضر لصور رئيس الجامعة والدكتور/ عادل عبد المجيد القائم بأعمال رئيس الجامعة في دعم نشاطات الكلية.

 

كما القت الأخت/ رنا لقمان رئيس الجمعية البيئية كلمة أكدت فيها على دور الجمعية في نشر الوعي البيئي في صفوف الطلاب.

 

وقبيل إختتام الحفل تم تكريم الأعضاء المؤسسين للجمعية من الأساتذة و الطلاب والأعضاء وعمال النظافة بالشهادات التقديرية .

 

فيما تم منح ترس الشكر والعرفان للأخ/ قائد راشد الرئيس التنفيذي لصندوق النظافة لدعمه وتفاعله مع أنشطة الكلية البيئة.

 

وكان قد تخلل الحفل عدد من الفعاليات الفنية الغنائية المكرسة لحفل إشهار الجمعية.

 

حضر الحفل من جامعة عدن الدكتور/ علي ناصر الزامكي عميد كلية العلوم التطبيقية والدكتور/ عباس فرحان مدير عام الشؤون التعليمية 

الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى