عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

الوزير الزعوري يلتقي برئيس القسم السياسي لمكتب المبعوث الأممي

يناير 22, 2021 عدد المشاهدات 1360 عدد التعليقات 0
الوزير الزعوري  يلتقي برئيس القسم السياسي لمكتب المبعوث الأممي

عدن اوبزيرفر/خاص
التقى معالي الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الإجتماعية العمل في حكومة المناصفة بمكتبه صباح أمس السيد مروان علي رئيس القسم السياسي في المكتب الرئيسي للمبعوث الأممي مدير مكتب عدن وإيلينا أوفشينا نائب رئيس القسم السياسي بمكتب عدن ..الذان قدما التهاني لمعالي الوزير ونيله الثقة بتعيينه وزيراً للشؤون الإجتماعية والعمل وأيضاً نجاته والحكومة من الحادث الإرهابي عند وصولهما مطار عدن الدولي.

وخلال اللقاء أكد معالي الوزير بأن الدور الهام الذي تطلع به الوزارة في الإشراف المباشر على المنظمات والمؤسسات العاملة في البلد.. مقدراً ماتقدمه المنظمات الدولية من دعم ومساندة للشعب اليمني الذي اصبح تحت خط الفقر نتيجة الحرب الحوثية المدمرة. منوهاً ان المجتمع يتطلع الى حل مشاكله خاصة بعد وصول الحكومة الى عدن التي ينتظر مواطنوها الذين حرموا خلال الفترة الماضية من الخدمات الإنسانية المتمثلة في الكهرباء والماء والتعليم والصحة...مؤكداً ان الوزارة بصدد حصر لكل المنظمات والمؤسسات العاملة في البلد والأشراف المباشر من قبل الوزارة على طبيعة عملها وانشطتها.. داعياً المنظمات والمؤسسات الإنتقال الى عدن وفتح مقرات رئيسية لها فيها وستقدم الوزارة لهم كافة التسهيلات للقيام بواجباتها الإنسانية

من جانبه عبر المسؤولان الأمميان عن سعادتهما باللقاء مثمنان الإجراءات التي اتخذها معاليه في حصر المنظمات العاملة والأشراف المباشر عنها.. مؤكدان ان المكتب الأممي بعدن سيكون داعماً وشريكاً مع وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل في العمل الإنساني..وسيكون هناك تواصل مع المنظمات الدولية لتقديم خدماتها خاصة لمواطني عدن العاصمة المؤقتة ولبقية المناطق.. متمنيان في نهاية اللقاء لمعالي الوزير التوفيق والنجاح.

حضر اللقاء الاستاذ صالح محمود مدير مكتب معالي الوزير والاخ عزيز سالم موظف مكتب عدن

 

الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى