عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

لقاء لتنسيق الجهود المشتركة بين الشركة اليمنية للاستثمارات النفطية والمعدنية وهيئة استكشاف وانتاج النفط

يناير 13, 2021 عدد المشاهدات 236 عدد التعليقات 0
لقاء لتنسيق الجهود المشتركة بين الشركة اليمنية للاستثمارات النفطية والمعدنية وهيئة استكشاف وانتاج النفط

كتب / عبدالسلام هائل 
تصوير / زكي اليوسفي 

عقد لقاء اليوم في مبنى الشركة اليمنية للإستثمارات النفطية والمعدنية  بالعاصمة عدن بحضور  الدكتور/ عبدالله عمير المدير العام التنفيذي للشركة اليمنية للإستثمارات النفطية،والمهندس / خالد أحمد باحميش رئيس هيئة وإستكشاف وإنتاج النفط مع المهندس /محمد العبدلي مدير عام المكامن في الهيئة والفريف الفني المرافق لهم . 
كرس اللقاء لمناقشة تفعيل التنسيق والتعاون المشترك بين هيئة استكشاف وانتاج النفط ،والشركة اليمنية للاستثمارات النفطية والمعدنية ،في كل مايتعلق بتنشيط وتطوير القطاع النفطي ،وتركزت محاور النقاش حول  استئناف إنتاج النفط  في قطاع ( 5)بمحافظة شبوة ،والذي يعتبر من أهم القطاعات المنتجة للنفط في اليمن ،والتأكيد على أهمية الاسراع في استئناف الانتاج بالشراكةمع الشركات العالمية ( توتال ،إكسون ،جنة هنت ،كوفيك ،نيوكو) .
كما تركزت نقاشات اللقاء حول الرؤية والخطط المستقبلية لتطوير أعمال الإنتاج في قطاع رقم (4)بمحافظة شبوة .
وخرج اللقاء بالاتفاق على عقد لقاءات قادمة تعزز التعاون والتكامل بين هيئة استكشافات وانتاج النفط  والشركة اليمنية للاستثمارات النفطية ،ولمافيه المصلحة العامة .
وكان الدكتور/ عبدالله عمير المدير العام التنفيذي للشركة اليمنية للاستثمارات النفطية  قد القى كلمة ترحيبية  ،مؤكدا رغبة الشركة في تفعيل التعاون مع الهيئة لمافيه تنشيط  وزيادة الانتاج النفطي وبمايعود بالفائدة والجدوى الاقتصادية للبلد في ظل التوجهات القائمة لقيادة الوزارة   ممثلة بمعالي المهندس / عبدالسلام باعبود وزير النفط.
فيما اكد من جانبه المهندس / خالد باحميش رئيس هيئة ٱستكشاف وانتاج النفط اهمية هذا اللقاء وماخرج به من نتائج ستعزز جهود الطرفين في المستقبل إنشاء الله ولمافيه المصلحة العامة .
حضر اللقاء المهندس / هاني العشلة نائب مدير عام شركة الاستثمارات النفطية للشؤون المالية والادارية ،والمهندس أحمد الوالي مشرف الشركات التابعة ،والدكتور / عبدالله الدمبي مدير انتاج قطاع (4),والدكتور / عبدالملك الشرعبي ، وهشام الفقية مدير الدائرة المالية وجلال هيثم مدير العلاقات العامة بالشركة اليمنية للاستثمارات النفطية والمعدنية .

الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى