عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

وزير النقل يبحث مع مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع "UNOPS" تعزيز اوجه التعاون المشترك

يناير 13, 2021 عدد المشاهدات 86 عدد التعليقات 0
وزير النقل يبحث مع مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع

عدن اوبزيرفر/خاص
بحث معالي وزير النقل د. عبدالسلام صالح حُميد ، صباح اليوم ، مع مدير مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع (UNOPS) الدكتور خلدون سالم صالح سبل تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين .
وناقش الاجتماع الذي تم بحضور القبطان علي محمد الصبحي - وكيل وزارة النقل لقطاع الشئون البحرية والموانىء ، سبل تعزيز العمل المشترك من خلال تنفيذ عدد من المشاريع التطويرية الخاصة بتنمية بعض المنشاءات التابعة للوزارة ، وأولويات المشاريع الخدمية بالنسبة للقطاعات المختلفة في المحافظة والتي تتطلب تدخل مكتب الـ ( UNOPS ) .
من جهته أشاد معالي وزير النقل د. حُميد  بتدخلات مكتب الـ ( UNOPS ) والمتمثلة في تنفيذ عدداً من المشاريع الخدمية وتنمية بعض المنشآة الصغيرة منها على وجه الخصوص والتي قال بانها أسهمت إسهاما فعالا في تحسين أداء وخدمة تلك القطاعات ، معرباً عن إستعداد الوزارة لتسخير كافة امكانياتها المتاحة وتذليل اي صعوبات قد تواجه مكتب الـ (UNOPS) .
اما مدير مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع (UNOPS) الدكتور خلدون سالم صالح ، فقد اشاد من جانبه بكافة الجهود الطيبة والملموسة التي بذلها وما يزال يبذلها معالي وزير النقل منذ تسلمه مهام قيادة الوزارة ، والمتمثل اخرها في اعادة تاهيل وتشغيل مطار عدن الدولي ، مؤكداً على استعداد مكتب الـ (UNOPS) لتقديم كافة اوجه التعاون وتنفيذ اي مشاريع يتطلبها اعادة تطبيع الاوضاع في العاصمة المؤقته عدن ، لاسيما في ظل تواجد الحكومة فيها .
حضر وقائع الاجتماع كل من المستشار الصحفي والاعلامي لمعالي وزير النقل أديب الجيلاني ، وعدداً من كوادر ومختصي مكتب الامم المتحدة .

الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى