عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

الهيئة الادارية المؤقتة لنادي التلال تعقد اجتماعها الأول وتناقش عدد من القضايا ..

يناير 12, 2021 عدد المشاهدات 1373 عدد التعليقات 0
الهيئة الادارية المؤقتة لنادي التلال تعقد اجتماعها الأول وتناقش عدد من القضايا ..

عدن / علاء عياش :
عقدت عصر اليوم بمقر النادي الهيئة الادارية المؤقتة للتلال اجتماعها الأول منذ صدور قرار مكتب الشباب والرياضة بتكليفها  بحضور رئيس النادي العقيد عارف يريمي وباقي الأعضاء .. تم من خلاله مناقشة آلية العمل القادمة والوقوف على أهم القضايا والامور المتعلقة بمسيرة ومشوار النادي في الفترة المقبلة .
وتطرق الاجتماع الذي يعتبر الاول للهيئة المؤقتة الجديدة للنادي لبلورة خطوات بدء مهمة العمل ومواصلة مشوار النادي العريق على كافة الاصعدة ، من خلال وضع برنامج خاص يتم  على اثره تنفيذ المهام حسب الظروف المتاحة، للمساعدة في تحسين وضع وصورة  النادي في الفترة المقبلة والحفاظ على مكانته عميدا لأندية الوطن وشبه الجزيرة العربية والخليج .
وناقشت الهيئة الادارية للنادي بعض القرارات الهامة واتخاذ التدابير اللازمة التي تخدم مشواره القادم ، من خلال وضع خطة وخارطة للعمل ، واهمها دعم استعداد الفريق الكروي الاول للدوري العام المزمع اقامته في الفترة المقبلة ، بالإضافة إلى رص الصفوف وتصحيح الأوضاع المرافقة باقي ألعاب النادي المختلفة والحفاظ على استمرارية حضورها ومشاركتها في الاستحقاقات والمسابقات القادمة .
وبحث المجتمعون  عن سبل لدعم النادي وفتح قنوات جديدة من شأنها إيجاد الاستقرار المالي للنادي الذي عانى في الفترة الماضية الكثير من الصعوبات ومر في منعطفات كثيرة ، وذلك بمخاطبة الجهات ذات الصلة وفتح آفاق لتبادل التعاون المشترك ، والبحث عن الرعاية من خلال التواصل مع البيوت التجارية والداعمين .
ووضعت الهيئة الادارية المؤقتة للنادي في  روح نقاشية مهمة خارطة عمل في الفترة المقبلة للقاء بكثير من القيادات والشخصيات التي من شأنها اعادة الاستقرار للنادي على كافة المستويات ، وايجاد المناخ و الارضية الخصبة الصالحة للعمل  والتهيئة السليمة لمنتسبي الألعاب الرياضية لجني ثمار الجهد في قادم المواعيد .

الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى