عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

سيحذف واتساب حسابك إذا لم توافق على هذا الشرط !

يناير 08, 2021 عدد المشاهدات 52 عدد التعليقات 0
سيحذف واتساب حسابك إذا لم توافق على هذا الشرط !

متابعات

في خطوة أثارت الجدل بمختلف دول العالم ومنها السعودية والإمارات والدول العربية التي ينتشر بها تطبيق واتساب، تلقى المستخدمون تنبيها محزنا.

 

بداية من 8 فبراير 2021، ستنتهي سياسة الخصوصية الخاصة بواتساب. والتي يحرص فيها المؤسسون على منع تبادل البيانات مع أي تطبيق.

 

تعمل خدمة المراسلة المملوكة لشركة فيس بوك على تنبيه المستخدمين في الهند بشأن .تحديث لشروط الخدمة وسياسة الخصوصية الخاصة بها والتي من المتوقع أن تدخل حيز التنفيذ الشهر المقبل.

 

وقد نشر أبرز مشاهير التكنولوجيا في السعودية أيضا الرسالة نفسها. فيما يبدو أن الشركة الأمريكية قد بدأت بإرسال التنبيه للمستخدمين في مختلف دول العالم.

 

سياسة خصوصية جديدة من واتساب

 

سياسة خصوصية جديدة من واتساب

تتعلق “التحديثات الرئيسية” بكيفية معالجة بيانات المستخدم. “كيف يمكن للشركات استخدام الخدمات المستضافة على فيس بوك لتخزين وإدارة .محادثات واتساب الخاصة بهم” و “كيف تعمل الشركة على تعزيز تبادل البيانات لحماية منصاتها”.

 

تسمح التغييرات الإلزامية لتطبيق الدردشة الشهير بمشاركة المزيد من بيانات المستخدم مع شركات فيس بوك الأخرى. بما في ذلك معلومات تسجيل الحساب وأرقام الهواتف وبيانات المعاملات والمعلومات المتعلقة بالخدمة .والتفاعلات على النظام الأساسي ومعلومات الجهاز المحمول وعنوان IP والبيانات الأخرى التي يتم جمعها بناءً على المستخدمين.

 

تأتي تحديثات شروط واتسب وسياسة الخصوصية في أعقاب “الرؤية المركزة على الخصوصية” لفيس بوك لدمج واتساب وانستقرام .وماسنجر معًا وتوفير تجربة أكثر تماسكًا للمستخدمين عبر خدماته.

 

تم آخر تحديث لشروط خدمة واتساب في 28 يناير 2020، بينما تم تطبيق سياسة الخصوصية الحالية في 20 يوليو 2020.

 

كما وقالت الشركة في الإشعار إن المستخدمين الذين يفشلون في الموافقة على الشروط المعدلة بحلول الموعد النهائي. سيصبح من غير الممكن الوصول إلى حساباتهم.

 


الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى