عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

ألبوم "مرحبا" لرابح صقر يتصدر الترند بأكثر من 3 ملايين استماع في أقل من 24 ساعة

يناير 02, 2021 عدد المشاهدات 37 عدد التعليقات 0
ألبوم

الرياض - متابعات

تصدَّر ألبوم "مرحبا" لـ رابح صقر الترند السعودي، بما فيها موقع جوجل وتطبيق ديزر أيضًا، وذلك فور إزاحة الستار عن الألبوم الجديد، الذي حمل عنوان مرحبا 2021؛ تيمُّنًا بدخول السنة الجديدة. ودشَّن رابح ألبومه مع الدقائق الأولى من العام الجديد في سهرة مختلفة، تمَّ بثُّها عبر تطبيق "شاهد"، وتحدث رابح عن حيثيات الألبوم، وعن صناع النجاح فيه، وشارك في الحديث الرئيس التنفيذي لشركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات سالم الهندي، والملحن سهم، والشاعر عبد الله بو راس، والفنان والملحن رامي جمال، والملحن وليد سعد، والملحن محمد غازي، والمايسترو مدحت خميس الذي تولى مهمة توزيع الألبوم بالكامل.

وتحدث صُناع الألبوم عن مسيرة الألبوم ونجاح رابح في مهمة الألبوم وفذلكة رابح صقر الموسيقية، وأشاد رابح بالشعراء والملحنين الذين شاركوه الإنجاز في صناعة الألبوم، وأشار سالم الهندي إلى أن رابح أثرى مكتبة روتانا وجمهوره بأغانيه وألحانه، ونوه المايسترو مدحت خميس بأنه انتقال فريد من نوعه في مسيرته كموزع موسيقي، وقال الملحن سهم إن رابح صقر قدوة يجب أن يقتدي بها الفنانون الصاعدون الشباب.

وتغنى رابح في الألبوم بخمسة أعمال من كلمات تركي آل الشيخ، بالإضافة إلى الشعراء: نايف صقر، وسعيد بن مانع، وعبد الله بو راس، وفيصل السديري، وسعود البابطين، وأيمن بهجت قمر، وشموخ العقلا (العالية)، وقوس، وعمرو المصري، وود، ومزيد، وخالد الغامدي، والعبد الله.

أما عن الملحنين فقد لحَّن رابح بذاته تسعة ألحانٍ منوعة، وللملحن سهم ثمانية ألحان، وشارك الملحن محمد غازي في التلحين بأغنيتين مع رابح، كما لحن في الألبوم الملحنون: رامي جمال، ومحمد غازي، ووليد سعد.

وفي سياق متصل، أطلق رابح صقر سلسلة من التغريدات شكر فيها صناع الألبوم من شعراء وملحنين وإيقاعيين، وشكرهم على جهدهم الكبير في الكلمة واللحن وإنجاز الألبوم.

من جانبه، قدَّم رابح شكرَه الجزيل لروتانا، مثمنًا العطاء على كل ما قدَّموه تجاه إنتاج الألبوم، كاتبًا: "حبايبنا الغاليين روتانا، مهما حصل أنتم تبقون بيتي وغاليين على قلبي، واجتهادكم لإرضاء جمهوري كفيل بأن أشكركم وأثني عليكم وعلى شغلكم الاحترافي، أتمنى نكون وُفقنا في هالألبوم وأتمنى أن شغلكم حاز على رضاء جمهوري، وأنا واثق من هالشي، شكرًا لكم".

يشار إلى أن ألبوم رابح سبقه ترويج وسم على منصة تويتر كأول فنان عربي يتم تخصيص هذه الميزة له، بوضع وسم #مرحبا1_1_2021 مرفقًا به صورته كإيموجي للترويج للألبوم ومشاركة جمهوره فيه.

الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى