عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

"ضع بصمتك من أجل مناهضة العنف ضد المرأة" عنوان معرض تشكيلي تشهده مكلا حضرموت

ديسمبر 03, 2020 عدد المشاهدات 85 عدد التعليقات 0


المكلا:عدن اوبزيرفر/خاص
شهدت مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت اليوم الخميس  3  ديسمبر 2020 الجاري معرض تشكيلي بعنوان "ضع بصمتك من أجل مناهضة العنف ضد المرأة"، نظمته مؤسسة ميديا ساك للإعلام والتنمية وشركاء حملة (١٦) يوم لمناهضة العنف ضد المرأة بالشراكة مع مرسم ملتقى الفن وبرعاية ومتابعة كريمة من مكتب وزارة الثقافة بساحل حضرموت.


واقيم المعرض التشكيلي في قاعة نادي متطوعون الكبرى، ضمن حملة 16 يوم لمناهضة العنف ضد المرأة في حضرموت تحت هشتاج #حرف_يفرق وسط حضور  لمختلف ألوان الطيف الحضرمي ونشطاء المجتمع المدني والصحفيين والمدافعات عن قضايا النساء والفتيات .

ويهدف المعرض الذي تنفذه ميديا ساك مع شركاؤها لإشراك فئة الفنانين لإبداء تضامنهم واعلاء صوتهم لمناهضة العنف ضد المرأة في ظل ماتعانيه المحافظة مؤخراً من ارتفاع في نسب العنف ضد المرأة وظهور حالات تعتبر سابقة من نوعها في المجتمع الحضرمي حد قول منظمي المعرض. 

تجدر الإشارة بأن مؤسسة ميديا ساك للإعلام والتنمية تنفذ حملة 16 يوم لمناهضة العنف ضد المرأة بالشراكة مع كلاً من اللجنة الوطنية للمرأة ومركز المرأة للدراسات والتدريب واتحاد نساء اليمن بساحل حضرموت وبتمويل من مؤسسة صلة للتنمية، تضم الحملة عدد من الأنشطة التوعوية التي تهدف لتفعيل دور الاعلام في تسليط الضوء على قضايا العنف ضد المرأة في حضرموت.

الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى