عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

12 ديسمبر القادم موعداً لإقامة معرض "عدن الثالث لفنون الكيك"

ديسمبر 01, 2020 عدد المشاهدات 1590 عدد التعليقات 0
12 ديسمبر القادم موعداً لإقامة معرض


عدن اوبزيرفر/خاص

أعلنت مؤسسة جلوبل شيبرز عدن عن موعد اقامة معرض  "فنون الكيك الثالث" يوم 12 ديسمبر 2020 في قاعة منتجع كراون الجديد بالعاصمة عدن.

وأكدت هبة فهيم مديرة ومبتكرة معرض "عدن لفنون الكيك"  أن المعرض يهدف إلى الترويج لمشاريع صانعات الكيك في عدن وتشجيعهن وغيرهم من الفتيات على الإستمرار في مشاريع تشكل مصدر دخل للاسرة وتساهم في منع البطالة وكذلك نشر ابداعاتهن في هذا المجال للميديا المحلية والعالمية .

وقالت هبة فهيم وهي رئيسة مؤسسة جلوبل شيبرز عدن أن معرض "عدن لفنون الكيك - 2020" ينظم للعام الثالث على التوالي وأصبح تقليداً سنوياً ينتظره أهالي عدن بفارغ الصبر وما أن يتم الإعلان تتوالى طلبات التسجيل لحضور المعرض حيث شهد المعرضان الاول والثاني نجاحا منقطع النظير.

وعن الترتيبات للمعرض أوضحت هبة فهيم حيدر أن المعرض هذا العام جرى الترتيب له في ظروف استثنائية لما شهده هذا العام من تغييرات عديدة، إذ يحمل شعار "معنا أحلى" لأننا احببنا أن ينتهي هذا العام نهاية جميلة ويحمل الأمل والسعاده لقلوب أهل عدن .

 ويشارك  في "معرض عدن الثالث لفنون الكيك" بحسب هبة فهيم مجموعة جديدة مكونة من 25 ريادية من صانعات الكيك لعام 2020 حيث تحاول إدارة المعرض إعطاء فرص جديدة وغير متكرره للرائدات في كل عام .

 وسيقام معرض عدن الثالث لـ "فنون الكيك" وفق منظميه يوم 12 ديسمبر القادم في قاعة منتجع كراون بمدينة خور مكسر وسيتخلل المعرض فقرات فنية و ترفيهية، ويمكن للمهتمين زيارة صفحة المعرض على فيس بوك عبر الرابط التالي
https://m.facebook.com/Adenfirstcakeexhibition/.

يذكر أن هبة فهيم حيدر هي منظمة ومبتكرة فكرة المعرض وتقوم بتنفيذه للعام الثالث على التوالي ضمن فريق عمل مؤسسة جلوبل شيبرز عدن التي تديرها  بإشراف من منتدى الاقتصاد العالمي .

الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى