عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

قوات الدعم والإسناد تتوعد برد قاسي على مليشيات الإخوان في أبين

نوفمبر 28, 2020 عدد المشاهدات 115 عدد التعليقات 0
قوات الدعم والإسناد تتوعد برد قاسي على مليشيات الإخوان في أبين

عدن اوبزيرفر/خاص
توعدت قيادة قوات الدعم والاسناد الجنوبية، برد قاسي على مليشيات حزب الإصلاح الإخواني في أبين، وذلك عقب إستهداف غادر نفذته المليشيات، وأسفر عن استشهاد عدد من منتسبيها مساء أمس الجمعة.

جاء ذلك في بيان نعي، لقيادة قوات الدعم والاسناد الجنوبية.

وفيما يلي نص بيان النعي...

مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا
بمزيد من الفخر والاعتزاز..

تنعى قيادة الدعم والإسناد والأحزمة الأمنية استشهاد قائد العمليات المركزية العميد عوض السعدي وكوكبة من منتسبيها في عملية جبانة وغادرة قامت بها عناصر مشبوهة تنتمي للتنظيمات الإرهابية (الإخوان, وتنظيم القاعدة) بقصف أحد مواقع الأبطال في الخطوط الأمامية لجبهة الطرية بمحافظة أبين بطيران مسير .

وبهذا المصاب الجلل نعزي أسر الشهداء الأبرار وقيادتنا السياسية وجميع أبناء وطنا في هذه الحادثة الأليمة والقاسية عل قلوبنا في استشهاد ثلة من أبطالنا الميامين وهم يؤدون واجبهم الوطني والإنساني في الذود عن حياض الوطن من الجماعات الإرهابية الخارجة عن النظام القانون والأعراف والشرائع والأديان السماوية.

ففي الوقت الذي نعمل الى جانب قوات التحالف العربي في إعادة الحياة وإنجاح اتفاق الرياض وإحلال السلام في المحافظات الجنوبية توغل تلك الجماعات خناجرها في ظهورنا ونحن نتوق الى السلام والتعايش، بل انها حركت عناصرها الإرهابية لتنفيذ عمليات اغتيالات داخل العاصمة عدن واستهدفت جنودنا وأمننا واستقرارنا، كما ان تلك الجماعات المتطرفة تستمر في الوقت نفسه بخرق اتفاقات الهدنة في جبهة أبين وتستهدف مواقعنا بشكل مستمر، مستهدفة بتعمد أبطالنا المرابطين والملتزمين بتلك الاتفاقات التي اصبحت حبر على ورق.

وتؤكد قيادة الدعم والإسناد انها لن تقف مكتوفة الأيدي حيال تلك التماديات، وستتعامل مع تلك المليشيات بحزم بعدما أثبتت عدم جديتها لأي حل، وسيكون ردها قاسي ومزلزل .

رحم الله شهدائنا الابطال واسكنهم فسيح جناته والهمنا وأهاليهم الصبر والسلوان إنا لله وانا اليه راجعون

العميد محسن الوالي القائد العام لقوات الدعم والإسناد والأحزمة الامنية.

#المركز_الاعلامي
#لقوات_الدعم_والإسناد
#القوات_المسلحة_الجنوبية
السبت 28نوفمبر2020م

الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى