عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

محافظ الضالع و باهرمز يوقعان اتفاقية صيانة و اعادة تاهيل طريق الضالع الضبيات

نوفمبر 26, 2020 عدد المشاهدات 141 عدد التعليقات 0
محافظ الضالع و باهرمز يوقعان اتفاقية صيانة و اعادة تاهيل طريق الضالع  الضبيات


عدن / نبيل الجنيد 
تصوير / زكي اليوسفي

جرى اليوم بمقر صندوق صيانة الطرق بعدن الاعلان عن المناقصات الخاصة بصيانة طريق الشعيب الضالع والشارع الرئيسي بمديرية قعطبة و توقيع الاتفاقية الخاصة بصيانة و اعادة تاهيل طريق الضالع  الضبيات البالغ تكلفتها 214,665,977  مليون ريال بطول 9 كيلو متر بتمويل صندوق صيانة الطرق والجسور .

و اكد محافظ الضالع اللواء علي مقبل " حرص السلطة المحلية باعادة تاهيل شبكة الطرق بالمحافظة لما لها  اهمية ربط عاصمة المحافظة بالمديريات  وتسهيل ايصال الخدمات للمواطنين بالمحافظة التي تفتقر للكثير من الخدمات نتيجة ما تعرضت له من حرمان وتدمير بسبب الحرب التي ما زالت تدور رحاها حتى مع المليشيات الانقلابية . 
وقال نائب رئيس مجلس الادارة لصندوق صيانة الطرق المهندس سامي باهرمز " ان صندوق صيانة الطرق يولي محافظة الضالع اهتمام خاص في هذا الجانب ، نظرا لما تعانيه المحافظة من ظروف اقتصادية صعبة بسبب الحرب انعكس ذلك بشكل سلبي على حياة المواطنين وتحديدا المناطق النائية .. مثمنا التفاعل الايجابي لقيادة السلطة المحلية والجهات ذات العلاقة  في تسهيل مهام الصندوق بالمحافظة . 
حضر التوقيع مدير عام وحدة المشاريع الدولية بوزارة الاشغال المهندس احمد ثابت ومدير عام الاشغال العامة بالضالع مهندس عبدالرحمن علي حمود ومدير فرع مؤسسة الطرق المهندس علي عبدالله الطب وضابط مشاريع الضالع المهندس عبدالله فضل عبدالله .

الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى