عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

في دوري الشهيد علي جرجور:اتحاد السرير يتعادل مع فريق شباب معابر

نوفمبر 25, 2020 عدد المشاهدات 130 عدد التعليقات 0
في دوري الشهيد علي جرجور:اتحاد السرير يتعادل مع فريق شباب معابر

جحاف/ سليم الجحافي 
 انطلقت بعد عصر اليوم الأربعاء المبارة الثانية ضمن إطار فعاليات الجولة الأولى  لفعالية دوري الشهيد القائد علي جرجور والذي احتضنه ملعب الشهيد ياسين الكروي بجحاف الضالع.
حيث افتتح اللقاء  بدخول الفريقين الى وسط الملعب يتقدمهم براعم الجنوب يرفعون راية العلم الجنوبي  ويتوسطهم طاقم التحكيم، بعد ذلك انطلقت ثاني مباريات الدوري بين فريقي اتحاد السرير  وشباب معابر،  كثف فريق معابر من الضغط الكروي على فريق اتحاد السرير خلال الدقائق الاولى من مجريات احداث الشوط الاول   بعدها بدى واضحا اتخاذ الحساب التكتيكي من قبل الفريقين لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.
بعدها انطلق الشوط الثاني وبعد خمس دقائق منه هز فريق اتحاد السرير شباك مرمى حارس فريق معابر بالهدف الأول عن طريق اللاعب محمد فضل، بعد ذلك حاول فريق معابر ومن كرة مرتدة وسريعة التسديد على مرمى فريق اتحاد السرير لكن الحارس تصدى لها وببراعة، وفي الدقيقة الثامنة عشر سجل اللاعب علي محسن الهدف الثاني لفريق اتحاد السرير بضربة قوية سكنت في شباك حارس فريق شباب معابر.
إلى ذلك استمر فريق الاتحاد بالضغط بكرات عرضية وبتمريرة رائعة سجل اللاعب محمد مرشد الهدف الثالث لفريق اتحاد السرير بكرة صعبة سكنت في شباك حارس فريق شباب معابر.
بعدها بدأ الهجوم المكثف من قبل فريق شباب معابر ليسجلو الهدف الأول والثاني من ضربتي جزاء متتاليتين عن طريق اللاعب فهد بعد نصف ساعة من مجريات احداث الشوط الثاني، ولم يمر الكثير من الوقت حتى احرزوا هدف التعديل الثالث عن طريق اللاعب فهد نفسه.
وفي العشر الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني حاول فريق اتحاد السرير تسجيل الهدف الرابع لكن الكرة لمست يد مدافع فريق شباب معابر في منطقة الجزاء حينها قرر الحكم ضربة جزاء لفريق اتحاد السرير لكن فريق شباب معابر رفض تنفيذها، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي ثلاثة أهداف لكلا الفريقين.


الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى