عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

وزير التعليم العالي يلتقي اعضاء اللجنة التحضيرية للمؤتمر العلمي للتعليم الالكتروني والافتراضي بجامعة عدن

نوفمبر 22, 2020 عدد المشاهدات 1708 عدد التعليقات 0
وزير التعليم العالي يلتقي اعضاء اللجنة التحضيرية للمؤتمر العلمي للتعليم الالكتروني والافتراضي بجامعة عدن

عدن اوبزيرفر/خاص
التقى وزير التعليم العالي والبحث العلمي أ.د حسين عبدالرحمن باسلامة اليوم بديوان عام وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالعاصمة المؤقتة عدن اعضاء اللجنة التحضيرية للمؤتمر العلمي الاول للتعليم الالكتروني والافتراضي الذي تنظمه جامعة عدن .
واستمع معالي الوزير من اعضاء اللجنه التحضريه عن الجهود التي تبذلها اللجنة  وتنسيق التعاون المشترك بين كل الجهات ذات الصله من اجل انجاح المؤتمر .
من جانبه اشاد معالي الوزير بتلك الجهود التي تبذلها اللجنة التحضيرية وقدم العديد من المقترحات التي تسهم في تطوير عمل اللجنه للتحقيق الاهداف المنشوده من المؤتمر .
الجدير بالذكر ان المؤتمر يهدف  الى تقييم واقع واتجاهات تطبيق برامج التعليم الالكتروني والافتراضي واستعراض وتقييم التجارب العربيه في التعليم الالكتروني والافتراضي والوصول الي رؤية لبناء استراتيجية التعليم الالكتروني والافتراضي في التعليم الجامعي .
ويصادف موعد انعقاد المؤتمر 30 / 31 ديسمبر 2020م 
حضر اللقاء وكيل قطاع الشئون التعليمية أ.د خالد باسليم ومستشار الوزير الاستاذ علي سالم الانقاء ومدير عام مؤسسات التعليم الحكومي د. عدنان زين ومدير عام مؤسسات التعليم الأهلي د. خالد شعفل ومدير مكتب الوزير الاستاذ زايد بن شهاب و اعضاء اللجنة التحضرييه د. علي الزامكي ، د. محمد بن همام والاخ صالح العبد الحوشبي .

الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى