عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

غداً الأحد: افتتاح "مرسم ملتقى الفن" بمكلا حضرموت

نوفمبر 21, 2020 عدد المشاهدات 87 عدد التعليقات 0
غداً الأحد: افتتاح


عدن اوبزيرفر/خاص

دعت الفنانة التشكيلية الشابة عبير الحضرمي محبي الفن والثقافة ونشطاء المجتمع المدني والصحفيين/ات ومراسلي وسائل الإعلام  إلى حضور افتتاح  "مرسم ملتقى الفن" صباح الأحد 22 نوفمبر الجاري في مبنى اتحاد أدباء وكتاب حضرموت بمدينة المكلا. 

التشكيلية عبير الحضرمي أكدت أن المرسم يهدف إلى تنمية وتدريب الفنانين وتأهيلهم في المكلا ومحيطها، وكذلك نشر وترويج أعمال الفنانين وتنمية الجانب الفني مجتمعياً، وهو كذلك مقر للمعارض الدورية للفنانين ومركز للندوات الفنية والثقافية. 

وزادت "مرسم ملتقى الفن" هو مشروع شخصي عملت على إنشاءه منذ أكثر من عام بترخيص من مكتب وزارة الثقافة بساحل حضرموت، مشيرةً بأن المرسم سيكون ملتقى للفنانين والمهتمين بالفنون.

وقالت الحضرمي بأن الافتتاح سيكون صباح الاحد 22 نوفمبر الجاري ويستمر حتى مساء اليوم ذاته، وسيكون كذلك مفتوح لاستقبال زواره يومي الإثنين والثلاثاء  فقط للفترة المسائية .

وأضافت سيرافق افتتاح المرسم معرض فني لمجموعة من الفنانين التشكيليين، وذلك بمقر المرسم في أحد قاعات مبنى اتحاد أدباء وكتاب حضرموت الكائن في جولة بن عزون خلف مطعم العقبة.

واختتمت تصريحها بالقول" الفن ليس مظهر من مظاهر الرفاهية بل الفن حاجة، والدعوة للعامة مفتوحة ، وخلونا ما ننسى أن الفن للجميع".

وتعد الفنانة الشابة عبير الحضرمي واحدة من أبرز الفنانين التشكيليين ليس في حضرموت فقط بل في اليمن عامة ولها مشاركات محلية ودولية عديدة.

الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى