عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

مؤسسة همزة وصال تدشن دورة المهارات الحياتية وريادة الاعمال بعدن

أكتوبر 31, 2020 عدد المشاهدات 768 عدد التعليقات 0
 مؤسسة همزة وصال تدشن دورة المهارات الحياتية وريادة الاعمال بعدن
 
  عدن / نبيل الجنيد 
تصوير / زكي اليوسفي 

دشنت مؤسسة همزة  وصال للتنمية الانسانية اليوم بعدن  الدورة  التدريبية الخاصة ب " المهارات الحياتية وريادة الاعمال لعدد من خريجي المعاهد الصحية بمديرية دار سعد بتمويل مؤسسة صلة للتنمية في  اطار " برنامج مهنتي بين يدي 4 "
 وخلال تدشين الدورة  اكد مدير عام مديرية دار سعد الدكتور " احمد عقيل باراس علي الاهمية التي تكتسبها البرامج التنموية والمبادرات المجتمعية الهادفة الى بنا قدرات الشباب وتمكينهم للمشاركة في الحياة العامة . 
لافتا الى حرص السلطة المحلية تذليل الصعاب و تعزيز العمل المشترك مع منظمات المجتمع المدني في تحسين الخدمات  التي تلامس حياة المواطن وفي مقدمتها القطاع الصحي .. مشيدا بما تبذله مؤسسة همزة وصال في هذا الجانب .

 واوضح مدير ادارة الصحة الدكتور "ثروة محمد سعيد " و  مدير ادارة الشؤون الاجتماعية بمديرية دار سعد " زيد الشامي "
ان البرنامج الذي يستهدف  خريجي المعاهد الصحية سيكون له اثر ايجابي في تقوية القطاع الصحي الذي كاد ان ينهار خلال الفترة الماضية بسبب الحرب . .
مشيرين ان مديرية دار سعد تشهد ازدحام سكاني كبير بحاجة   لتلك البرامج الهادفة باعادة الخدمات الى وضعها الطبيعي .. مؤكدين على ضرورة التنسيق بتقديم المشاريع الخدمية واستمرارها لما من شانه الاسهام بالتخفيف من معاناة الموطنين .   
 

وقال امين عام مؤسسة همزة وصال للتنمية "  سالم باضاوي " ان برنامج 'مهنتي بين يدي' الذي ياتي بتمويل واشراف مؤسسة صلة يهدف الى تاهيل  اليد العاملة وتحسين سبل لعيش للاسر الفقيرة . 

 لافتا ان دورة مهارات الحياة وريادة الاعمال التي دشنت تستهدف على مدى 68 يوم  10 من خريجي وخريجات المعاهد الصحية واختيار ثلاثة خريجين  و انشاء لهم ثلاث مراكز اسعافية  في  قرية الفلاحين و بئر فضل "كود بيحان " و بلك 3 و 4 بمنطقة البساتين مديرية دار سعد .. معبرا عن شكره وتقديره لمؤسسة صلة على ما تقدمه من دعم متواصل للمواطنين  بمختلف المجالات التنموية

الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى