عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

التلال في خطر..!!

أكتوبر 30, 2020 عدد المشاهدات 650 عدد التعليقات 0
التلال في خطر..!!


كتب:وائل بن بريك
قد يستغرب البعض الكلام الوارد أعلاه في العنوان ولكنها الحقيقة المرهّ التي يعيشها البيت التلالي في الفترة الحالية..
شخصياً ومنذو تعيين الإدارة الحالية للنادي خلفاً لإدارة اليريمي السابقة تفائلت انا وجميع المحبين لهذا النادي العريق بأن الإدارة الجديدة ستنتشل وضع النادي خصوصاً وان الإدارة السابقة قدمت استقالتها لاسباب مالية..
فبدلاً من ان يتحسن وضع النادي للافضل ذهب للأسوأ مع الأسف في ظل القاء الإدارة اللوم على جائحة كورونا في السابق وهو ماجعل الجميع يصمت حينها ولكن تلاشت الازمة بفضل الله ولازال وضع النادي ذاهب للأسوأ..
تخلت الإدارة الحالية عن العديد من مدربيها الذين ضحوا وصبروا مع النادي في الضراء قبل السراء وقلنا حينها ان الإدارة من المحتمل ان تكون لديها خطة مغايرة والتغيير سنة الحياة ولكن اكتشفنا ان التخلي عن بعض المدربين ان لم يكن اغلبهم هو انتقام لمشاكل شخصية..
اقولها وبصريح العبارة الإدارة الحالية مقصرة كثيراً بحق نادي بحجم التلال ومن هو قريب من البيت التلالي سيدرك حقيقة كلامي جيداً..
اليس من المعيب ان يفتقر فريقنا الكروي الاول لزي خاص بالتمارين خصوصاً واننا نمثل نادي بحجم وطن..
برأيي لا اعتبره إهمال من الإدارة بل هو تدمير ممنهج للنادي..
حيث توقفت تمارين الفئات العمرية اكثر من ستة أشهر وتلاشئ لاعبوه للاندية الآخرئ بسبب هذه الاهمال وافتقادهم للتمارين حتى.. نفس الحال على لعبة السلة في النادي التي تخلئ النادي عن لاعبوها بعد ان كانوا الرقم واحد في البلاد.. لم يقتصر الأمر على ذلك فقط فقد حرمت الإدارة هذه ابطال فريقنا في لعبة تنس الطاولة من المشاركة في البطولة التي بدأت اليوم بعد ان كانوا ابطال بطولة المحبة. والسلام على مستوى المحافظات المحررة مؤخراً..
قد ينزعج البعض من كلامي لمصالح خاصة تربطه مع الإدارة الحالية ولكن لا يهمني الأمر.. التلال اكبر مننا جميعاً وسكتنا الكثير لتفائلنا بتغيير الوضع ولكن دون جدوى..
اذا كانت الإدارة الحالية ستستمر على هذه الحال فمن الأفضل ان تسلم النادي لمن هم اجدر بذلك.. مالم فإن لجماهير ومحبي التلال كلمتهم حينها..
قد يعتبر البعض منشوري هذه لعداوة بيني وبين إدارة النادي اقول لا والف لا.. فاعضاء الإدارة اكن لهم جميعا بكل الاحترام ولكن التلال اكبر مننا جميعا وسيظل العشق الذي نتنفسه..

الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى