عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

لملس والاعوش يشرفان على عملية إتلاف كمية كبيرة من المخدرات بالعاصمة عدن

أكتوبر 28, 2020 عدد المشاهدات 1210 عدد التعليقات 0
لملس والاعوش يشرفان على عملية إتلاف كمية كبيرة من المخدرات بالعاصمة عدن


عدن - خاص
أشرف محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، بمعية النائب العام الدكتور علي احمد ناصر الأعوش، اليوم الأربعاء، على عملية اتلاف كمية كبيرة من المخدرات تم ضبطها في ميناء عدن مؤخراً.

وبلغت الكمية التي جرى اتلافها  250 كجم من مادة الكوكايين، تم ضبطها  على متن السفينة mcs هاينة، والتي كانت مخفية وسط شحنة من أكياس السكر.

وتمت عملية الاتلاف باستخدام مواد كيميائية  بعد أن قررت النيابة الجزائية المتخصصة إتلاف الكمية مع الاحتفاظ بعينة منها لاستخدامها وتقديمها أثناء إجراءات المحاكمة .

وعن ذلك أدلى محافظ عدن بتصريح لوسائل الإعلام أكد فيه أن "اللجنة الأمنية قامت بعملية تحرٍ ومتابعة وبتوجيهات النائب العام والنيابة الجزائية التخصصية، وقد تم اتخاذ قرار الإتلاف وتنفيذه بحضور كافة الجهات الأمنية والقضائية والتحالف العربي ممثلا بقوات الواجب السعودية".

وأضاف لملس قائلاً:" اليوم تم إتلاف أكبر كمية مخدرات يتم ضبطها في عدن،  وهذه رسالة تدل أن الأمور سارت في مسارها القانوني، حيث أن المعيار الأساسي والحقيقي لكل شيء هو القضاء".

ولفت المحافظ لملس إلى أن هذه العملية الخطيرة ترتبط بشبكة عربية ودولية لاتستهدف بلانا فقط بل تستهدف المنطقة برمتها، ويجب أن يعرف القاصي والداني أن عدن تمتلك جهازاً أمنياً يتحلى بيقظة أمنية، وهناك قضاء عادل يعمل في كل الظروف.

حضر عملية الاتلاف كل من: قيادة قوات الواجب 802 السعودية التابعة للتحالف العربي، والعميد أبوبكر جبر نائب مدير أمن عدن وأدهم سعيد العولقي، رئيس النيابة الجزائية المتخصصة، والقاضي عارف النسي رئيس الشعبة الجزائية الاستئنافية المتخصصة، .

الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى