عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

ناشئو الكدام يتغلبون على ناشئي أكاديمية المرحلي

أكتوبر 25, 2020 عدد المشاهدات 84 عدد التعليقات 0
ناشئو الكدام يتغلبون على ناشئي أكاديمية المرحلي


 

لحج / عدن اوبزيرفر/خاص

تمكن فريق ناشئي قرية الكدام بمحافظة لحج من الفوز على ناشئي أكاديمية المرحلي بعدن بخمسة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهم مساء اليوم بمدينة عدن .

وسيطر فريق الكدام على مجريات اللقاء منذ البداية وفرض أسلوبه وطريقة لعبه عبر منطقة وسط الملعب عن طريقة الثنائي وهدان عبود وادي وصالح حسين صالح اللذان قدما مستوى أكثر من رائع، واستطاعا توصيل الكرات للمهاجمين في عمق ملعب لاعبي أكاديمية المرحلي، وتمكن على إثرها اللاعب حامد جعم من تسجيل ثلاثة أهداف متتالية (هاتريك) ينتهي بهما الشوط الأول من المباراة.

وفي الشوط الثاني للقاء الذي هحضر جمهوراً كبيراً من عشاق ومتابعي كرة القدم في محافظة عدن شن فيه فريق أكاديمية المرحلي عدداً من الهجمات الخطرة على مرمى ناشئي قرية الكدام إلا أن صحوة خط الدفاع بقيادة كابتن الفريق معاذ الدوخة ومن خلفهم  الحارس المتالق  محمد أحمد سالم تصدوا لتلك الهجمات وكانوا لها بالمرصاد.

وظهر فريق الناشئين بقرية الكدام بمظهر لائق نال استحسان الحاضرين من خلال ماقدمه الفريق الصغير من إبداع ومهارات فردية، حيث تمكن اللاعب وهدان عبود وادي من تسجيل الهدف الرابع من ركلة جزاء، بعد ذلك تمكن فريق أكاديمية المرحلي من تسجيل هدف تقليص الفارق، بعدها استطاع اللاعب صالح حسين من تسجيل الهدف الخامس لفريق الكدام وفي الدقائق الأخيرة تمكن فريق المرحلي من إضافة الهدف الثاني له..، بعد ذلك أعلن الحكم نهاية المباراة بفوز ناشئي قرية الكدام بخمسة أهداف مقابل هدفين لناشئي أكاديمية المرحلي.

فيما عبر الجهاز الإداري والفني لناشئي قرية الكدام عن شكره وتقديره الكبيرين إلى الأخوة بأكاديمية المرحلي على حسن الاستقبال والتنظيم، وشكر خاص للكبتن علي أحمد سالم المشرف الإداري  للفريق، والجهاز الفني بقيادة المدرب عبدالله أحمد ومعتمد وادي على دورهم الفعال والإيجابي

الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى