عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

لملس يناقش مع وفد من البرنامج الإنمائي التابع للأمم المتحدة تجهيزات أمن مطار عدن ومشروع دعم السلطات المحلية

أكتوبر 21, 2020 عدد المشاهدات 1008 عدد التعليقات 0
 لملس يناقش مع وفد من البرنامج الإنمائي التابع للأمم المتحدة تجهيزات أمن مطار عدن ومشروع دعم السلطات المحلية
 · 
عدن اوبزيرفر/خاص
التقى محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس،  اليوم الأربعاء، وفد البرنامج الإنمائي التابع للأمم المتحدة برئاسة السيد بتروس فاند بول، مدير مشروع الحكم المحلي، ومستشار مشروع التخلص من العبوات الناسفة جاريت كلويت. 
وكُرّس اللقاء الذي عُقد بحضور ووكيل وزارة الإدارة المحلية لقطاع الموارد المالية  عوض مشبح، والأمين العام للمجلس المحلي بدر معاون، وسلمى دفع الله الحاج مدير مكتب البرنامج بعدن، ومدير عام مطار عدن عبدالرقيب العمري، لمناقشة الاستعدادات للبدء بمشروع تعزيز الحكم المحلي والمتمثل في بناء القدرات الإدارية والمالية لكوادر وزارة الإدارة المحلية، وكذا الاستعدادات للبدء بمشروع التجهيزات الأمنية لمطار عدن الدولي ومحيطه. 
وخلال اللقاء، أكد المحافظ لملس حرص السلطة المحلية على تعزيز الشراكة مع البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة لتنفيذ المشاريع الهادفة لبناء قدرات الكوادر  العاملة في قطاع الإدارة المحلية بمختلف المجالات التنموية، مشيداً بما يبذله البرنامج الإنمائي من جهودٍ متميزة لمساعدة السلطة المحلية  للنهوض بالبُنى التحتية التي تعرضت للتدمير نتيجة الحروب والكوارث الطبيعية، وفي مقدمتها مطار عدن الدولي.
وشدد لملس على أن مطار عدن يُعد من أولويات برامج السلطة المحلية كونه البوابة الجوية لمدينة عدن، وهو الأمر الذي يتطلب من الجميع العمل لما من شأنه  تذليل الصعوبات وتوفير الخدمات للمسافرين. 
ومن جانبهم، عبّر ممثلو البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة عن سعادتهم البالغة للتفاعل الإيجابي لمحافظ عدن بتسهيل مهامهم، مؤكدين حرص البرنامج على تعزيز الشراكة مع الجهات ذات العلاقة بتنفيذ المشاريع التنموية وفقا للاحتياجات المرفوعة . 
ولفت ممثلو البرنامج الإنمائي إلى أن مشروع الصمود لتعزيز الحكم المحلي الذي ينفذه البرنامج، سيشمل ثمان محافظات وفي مقدمتها العاصمة عدن .

الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى