عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

إدارة المرأة بإنتقالي جحاف تختتم دوره في الأسعافات الأولية في مركز الشيمة.

أكتوبر 20, 2020 عدد المشاهدات 155 عدد التعليقات 0
إدارة المرأة بإنتقالي جحاف تختتم دوره في الأسعافات الأولية في مركز الشيمة.


الضالع/عبدالسلام قاسم.

اختتمت صباح اليوم الأثنين اعمال الدورة الخاصة بالأسعافات الصحية الأوليه لعدد 18 متدربه والمقامه في مركز الشيمه والتي استمرت لشهر كامل.
حيث بدأ الحفل بتلاوة مباركه من القرأن الكريم ثم تلاها السلام الوطني للجنوب .
حيث القت الأستاذه رشه احمد محمد رئيسة إدارة المرأة والطفل بالقيادة المحلية لإنتقالي جحاف كلمةٍ رحبت في مستهلها بالأخوة الحاضرون وبالأخوات المتطوعات في الدورة ،داعيه اخواتهنّ المشاركات الى الأستفادة من عقد مثل هذه الدورات لما لها من اهميه في زيادة الوعي الصحي للمراءة بين اوساط المجتمع الذي تعيش فيه ،وبمايساهم من تعزيز دورها  ومكانتها في اطار الأسرة والمجتمع ككل.

كما تحدث الأخ عبده علي محمد الجبل مدير إدارة الصحة والسكان معبراً عن اعتزازه بأقامة هذه الدورات وعن استعداد إدارة الصحة لتقديم المساعدات اللازمه للمتطوعات بما يساهم في تغطية النقص  بالكادر الصحي النسائي وتقديم الخدمات الطبية الأوليه للمرضى. 

 من جانبه القى العقيد عبدالناصر الطبقي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية كلمه موجزه شكر فيها الجميع على حضورهنّ والتزامهنّ خلال فترة الدوره متمنياً لُهنّ التوفيق والنجاح والمساهمة في تقديم الخدمات الصحية للمجتمع ،داعياً المتطوعات الى بلورة المعارف والمعلومات المأخوذة في الدوره  لامهاتهنّ واخواتهنّ وبناتهنّ في اطار المحيط البيئي التي يعيشينّ فيه.
في ختام الدورة تم تسليم الشهادات التقديرية للمشاركات من قبل رئيس الانتقالي ومدير الصحة ورئيسة القطاع.
كما اُلقيت عدد من القصائد الشعرية كان اهمها قصيده حماسيه من قبل الطالبه احلام خالد نالت استحسان الحاضرين.

حضر الدوره قيادات من إدارة الصحة والسكان والمجلس الانتقالي بمركز الشيمة والمديرية وقادت الدورة المدربه المتميزه ايناس عبدالله احمد.


الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى