عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

.افتتاح منتجع ونادي كروان الصحي بمديرية خور مكسر بعدن

أكتوبر 20, 2020 عدد المشاهدات 144 عدد التعليقات 0
.افتتاح منتجع ونادي كروان الصحي بمديرية خور مكسر بعدن


عدن / خاص 
تصوير زكي اليوسفي

  افتتح محافظ محافظة عدن أحمد حامد لملس ،اليوم، مشروع منتجع ونادي كروان الصحي بمديرية خور مكسر بالعاصمة عدن ،والبالغ تكلفته ٢مليار و٤٠٠مليون و ٨٠٠الف ريال. 

واستمع المحافظ خلال جولته بالمنتجع لشرح مؤجز من قبل المستثمر محسن المعروفي عن طبيعة مشروع المنتجع والنادي الذي مبني على مساحة ١٦ الف و٣٠٠ متر مربع، ويشمل على قاعات ومطعم ومسبح وشاليهات واستراحات ونادي صحي، ومكوناته وطبيعة الخدمات المقدمة فيه والبنى التحتية ألاساسية وفق المخطط والنماذج الخاصة بالمنتجع. 

واشار محافط عدن الى هذه الخطوة الجادة في افتتاح مثل هذه المشاريع الاستثمارية،  داعيا رجال الأعمال إلى الاستثمار في المحافظة لما لها من مقومات طبيعية وسياحية واستثمارية جذابة. 

من جانبه واوضح مستثمر المشروع محسن المعروفي، في تصريح لوسائل الاعلام، ان المشروع الاستثماري يمثل معايير اول في خدمة الرياضة، والذي يتواكب من النهضة التنموية والاستثمارية التي تشهدها العاصمة المؤقتة عدن، مشيرأ الى ان افتتاح النادي الصحي يعد تشجيعاً للاستثمار والمستثمرين في أقامة مثل هذه المشاريع الكبيرة التي تخدم بيئة الاستثمار الامثل بمدينة عدن .

تخلل حفل الافتتاح الذي نائب وزير الداخلية اللواء علي ناصر لخشع ووكيل وزارة الاشغال العامة حسين عوض العقربي وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية ورجال الاعمال بعدن ،وصلات فنية واسكتش عن المنتجع والنادي وما يحتوي من خدمات للرواد .

الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى