عدن اوبزيرفر
عدن اوبزيرفر

سيدات الاعمال بتعز تختتم فعالية التبادل التجاري B2B بمشاركة 97 مستفيدة ..

أكتوبر 19, 2020 عدد المشاهدات 125 عدد التعليقات 0
 سيدات الاعمال بتعز تختتم فعالية التبادل التجاري B2B بمشاركة 97 مستفيدة ..


تعز: / عبد الهادي ناجي
تصوير/  أحمد الباشا

اختتمت إدارة سيدات الأعمال بالغرفة التجارية الصناعية بتعز فعالية التبادل التجاري B2B لسيدات الاعمال  المرحلة الثانية للمستفيدات من مشروع BRAVE Women التابع لوكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر SMEPS.
شارك في اللقاء قرابة 97 مستفيدة من المشروع ، والشركات الرائدة في القطاعات الرئيسية(القطاع الصحي – قطاع التعليم – الأغذية – قطاع الملبوسات والخياطة – قطاع الخدمات المتنوعة )، والمساندة  (التأمين – التمويل – النقل والتخليص الجمركي – التعبئة والتغليف – تقنية المعلومات IT – التسويق والإعلان – التأثيث والديكور ).
وتهدف فعالية B2B2 التشبيك بين سيدات الاعمال مع القطاعات الرئيسية والمساندة .
*طافة مهدرة
إلى ذلك قال نائب رئيس مجلس الادارة في الغرفة التجارية الصناعية بتعز الأخ / محمد الصغير الشرعبي أن مشروع BRAVE Women هو احد المشروعات الخاصة بدعم سيدات الأعمال في محافظة تعز ، وهى نسخة مما يجري في عدد من المحافظات .
وأضاف : هذه الفعالية تكمن أهميتها بالنسبة للغرفة التجارية أنها داعم رئيس لسيدات الأعمال من أجل دخولهن سوق العمل ، مشيراً إلى ان سيدة الأعمال في اليمن طاقة مهدرة ، وهى تواقة ولديها طموح وخبرات في مثل هذه المشاريع .
وأوضح أن سيدة الاعمال تحتاج للدعم وللفرص ، ومشروع BRAVE Women من خلال فعالية التبادل التجاري يقدم الدعم المادي ، ويقدم ضمانة لنجاحها في دخول سوق العمل المنافسة عن طريق مساهمته المبدئية بجزء من الاصول التى تحتاجها سيدة الاعمال .
واكد أن الاهتمام من الغرفة التجارية ليس بهذه الفعالية فقط لسيدات الاعمال بل أن الغرفة التجارية قد افرغت وحدة خاصة لسيدات الأعمال تهتم بالتنسيق بين جهود سيدات الاعمال ومدها بالمعلومات والدراسات اللازمة بالنسبة لإقامة مشاريعهن.
*بحاجة للدعم المستمر
من جهتها أكدت الأخت / أروى العمري – مديرة إدارة سيدات الأعمال بتعز أن وكالة تنمية المنشآت الصغيرة تدعم المستفيدات من القطاع الخاص (القطاع المتوسط والأصغر)حتى يصبح أقوى ويستمر في عمله .
مضيفة أن سيدات الأعمال بحاجة الى الدعم المستمر وبحاجة إلى التشجيع حتى تستمر في عملها في ظل الوضع الراهن.
واوضحت أن فعالية B2B ستكون في خمس محافظات: تعز - صنعاء – إب – عدن – حضرموت .
تصوير/  أحمد الباشا

الاخوة متصفحي عدن اوبزيرفر نحيطكم علماُ ان :

* التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي " عدن اوبزيرفر " وإنما تعبر عن رأي أصحابها

* نعتذر عن نشر أي تعليق يحمل تجريح وألفاظ نابية

أضف تعليقا

الاسم *
البريد الالكتروني
التعليق *

    الرجوع الى الأعلى